مرسيدس جي 63 ليموزين... فخامة فريدة تليق بدبي!

تعتبر مرسيدس جي 63 ايه ام جي واحدة من أغلى وأفخم وأقوى سيارات الاس يو في في العالم، مع محرك V8 مزدوج التيربو سعة 4 لتر بقوة 577 حصان والقدرة على التسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 4.4 ثانية فقط. ولكن، يبدو أن كل هذا لا يكفي في عاصمة الفخامة دبي.

قامت احدى شركات سيارات الليموزين في مدينة دبي اﻹماراتية بتوفير نسخة ليموزين فخمة معدلة من مرسيدس AMG G63 لتكون الوحيدة في العالم القادرة على أن تسع 18 شخصاً.

حصلت السيارة على تعديلات عديدة، بما يتضمن زيادة الطول بشكل جنوني عبر تعديل الهيكل من شركة هامان (Hamann) اﻷلمانية لتعديل السيارات، ووضع محور عجلات إضافي كي تصبح ذات دفع سداسي للعجلات، وتم بعد ذلك إضافة أربعة أبواب من نوع أجنحة النورس (Gull-wing).

تضمنت اﻹضافات اﻷخرى جنوط بقياس 26 إنش من فورجياتو (Forgiato)، وتغليف المقاعد بخامات فاخرة، وزجاج أسود اللون لضمان الخصوصية، وطاولة مشروبات مع صناديق ثلج، وشاشة لمس للتحكم في نظام الترفيه وأرضية وسقف مضائين عبر الألياف البصرية.

هذا وتأتي مع نظام إنتركوم للتواصل مع اﻷشخاص خارج السيارة، ومصابيح LED وليزر، ونظام صوتي فاخر، إضافة إلى مكيف هواء قوي يغطي كافة المقصورة الضخمة وأربعة شاشات تلفزيون.

اقرأ ايضاً: نظام للعطور... فقط في مرسيدس أس كلاس!

مرسيدس Mercedes اس يو في دبي سيارات فخمة سيارات المانية
loaing icon