مرسيدس تكشف عن A35 AMG سيدان لعام 2020

بعد إطلاق سيارة A35 4MATIC هاتشباك من مرسيدس AMG، تكشف مرسيدس-بنز عن سيارة A35 4MATIC سيدان ذات المستوى المتميز من أداء القيادة، والتي تعد الطراز الثاني من مرسيدس AMG المستوحاة من التصميم الجديد للسيارة المدمجة، والخيار الأول للعملاء الذين يبحثون عن الراحة والرفاهية النموذجية للعلامة التجارية.

يضمن الطراز الجديد تحقيق ديناميكيات القيادة الاستثنائية في طراز سيدان الرشيق من خلال محرك توربو سعة 2.0 لتر ذي أربع أسطوانات بقوة 306 حصان وناقل الحركة المزدوج من AMG ونظام تعليق AMG ومحرك AMG Performance 4MATIC متعدد العجلات.

تعمل سيارة A35 4MATIC سيدان الجديدة على توسيع نطاق طراز AMG الحالي من خلال ابتكار طراز جذاب يروق للفئات المستهدفة من الشباب الذين يبحثون عن مستوى عالٍ من الأداء والمساحات المريحة للمسافرين والأمتعة.

وقد لبت السيارة المدمجة الجديدة طلبات هؤلاء العملاء في الحصول على ديناميكيات تتيح قيادةً رفيعة المستوى من خلال الوصول بزمن التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة خلال 4.8 ثانية ورفع السرعة القصوى إلى 250 كم/ساعة (محدودة إلكترونياً).

مركز التحكم بديناميكية القيادة: جيل جديد من عجلات القيادة في AMG

يواصل الجيل الجديد من عجلات القيادة في AMG توفير أداة الربط المثالية بين السائق والسيارة. وتتميز حافة عجلة القيادة بالجاذبية ومتعة الملمس بقسمها السفلي المسطح، والجلد المثقوب في منطقة المقبض والمجدول بلون أحمر مغاير. وتتيح أذرع ناقل الحركة المجلفنة الحصول على أسلوب قيادة رياضي مع إمكانية نقل الحركة يدوياً. ويمكن استخدام أزرار التحكم باللمس المدمجة لاختيار شاشات مجموعة الأدوات الرقمية ونظام الوسائط المتعددة بالحدس عن طريق النقر الأفقي والرأسي وتحديد موضعها وفقاً للتفضيلات الفردية.

برنامج القيادة المناسب للموقف المناسب

توفر السيارة خمسة برامج للقيادة AMG DYNAMIC SELECT تشمل برنامج Slippery و Comfort و Sport و Sport+ و Individual وهي الوضعيات التي تحدد شخصية السيارة حسب أسلوب القيادة المتبع من الوضع المريح إلى الوضع الديناميكي. بحيث تغير البرامج العناصر ذات الصلة، مثل استجابة المحرك وناقل الحركة.

ويصلح برنامج Slippery الجديد لظروف القيادة على الطرق الجليدية الوعرة، مع انخفاض الطاقة ومنحنى عزم الدوران الثابت. وتدعم التغييرات السلسة للتروس، وعمليات تزويد السرعة المبكرة ونظام التشغيل/الإيقاف ECO أسلوب القيادة الذي يركز على الثبات. ويتناسب برنامج Comfort مع أسلوب القيادة المريحة والموفرة في استهلاك الوقود، على سبيل المثال، وذلك بفضل عمليات تزويد السرعة المبكرة جدًا. وتم إعداد نظامي التعليق والتوجيه مع التركيز على الراحة، وتفعيل نظام بدء/إيقاف التشغيل ECO.

ويركز كل من برنامج Sport و Sport+ على الرشاقة ومتعة القيادة من خلال محرك رياضي وضبط ناقل الحركة. عندها يصبح صوت محرك الشحن التوربيني أكثر ارتفاعاً، ويكون نظام البدء/الإيقاف ECO غير مفعل. يعتبر برنامج +Sport نظام التشغيل المحبب للكثير من عشاق السيارات مع تقليل سرعة الدوران أثناء خفض السرعة والقطع الجزئي للأسطوانة عبر تأخير قصير ومحدد بدقة للإشعال والحقن عند التحميل الكامل.

أمّا برنامج Individual للقيادة فيتيح إمكانية اختيار العناصر الفردية وحفظها وفقًا للتفضيلات الشخصية لقائد السيارة. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خاصية الانزلاق في إعدادات القيادة المنخفضة والمعتدل.

اقرأ ايضا: سيارات مرسيدس لرجل يبحث عن البساطة والفخامة

مرسيدس بيان صحفي اطلاق جديد Mercedes سيدان سيارات المانية AMG
loaing icon