مرسيدس تقدم مجموعة جديدة من الساعات الفاخرة

أطلقت مرسيدس-بنز مجموعة ساعات يد جديدة موديل 2019-2020، وتحتوي المجموعة على عدد من الساعات العملية والأنيقة التي تعكس فلسفة التصميم الخاص بالشركة. وبالتأكيد اهتمت مرسيدس بجودة التصميم العالية في الساعة، كما هو الحال في كل منتج تقوم الشركة بانتاجه سواء كانت سيارة أو حقيبة أو ساعة.

اقرأ أيضاً: مجموعة جديدة من ساعات IWC للطيران

 

منتجات المجموعة الجديدة

  • ساعة Automatic-Chronograph الجديدة للرجال

ساعة رياضية وفعالة، بغلاف من الفولاذ المقاوم للصدأ الأسود الصلب وطلاء PVD، وحافة متراكبة مع إضاءات زرقاء في الربع العلوي الأيمن ونجمة مرسيدس في موضع الساعة الثالثة، بها ظهر مرصع بالياقوت وحزام جلد أسود عالي الجودة مع قفل قابل للطي ينهي المظهر الفريد لهذا المنتج الرائد للمجموعة.

  • ساعة Sport Fashion M3 Chronograph للرجال

واحدة من القطع الرائعة الأخرى بالمجموعة، وتأتي بتصميم ذكوري ومظهر ديناميكي، ذات حزام أسود من الفولاذ المقاوم للصدأ مع طلاء PVD ، والبلورة المعدنية مضادة للانعكاس على كلا الجانبين، وهذا يسمح لهم بسهولة أن ينظر في الظلام.

  • ساعة Sport Fashion M3 للنساء

بها حزام من الجلد الأبيض وإطار من السيراميك الأبيض أيضاً، وتتمركز نجمة مرسيدس عند مؤشر الساعة "الثانية عشر".

  • ساعة Classic Automatic و Chronograph Classic Rally

تتميز Classic Automatic بقاعدة الفولاذ المقاوم للصدأ وكريستال الياقوت المقوس وهو مقاوم للانعكاس على كلا الجانبين، بها حزام من الجلد البني مثقب مع مشبك دبوس مصنوعة من البرونز لإنهاء مظهر الساعة، وتأتي بسعر  799 يورو.

تجمع ساعة Chronograph Classic Rally بين ألوان الأناقة "الأسود والبيج"، يوجد بها عرض للتاريخ وأيام الأسبوع.

  • ساعة Mercedes-Benz Automatic الجديدة للرجال

يتم تقديم ساعة مرسيدس-بنز الأوتوماتيكية الجديدة للرجال من الفولاذ المقاوم للصدأ، تتوفر بها امكانية عرض التاريخ ونجمة مرسيدس، وكستك الساعة مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ غير اللامع والمصقول.

 

مرسيدس موضة ساعات اناقة موضة رجالية
loaing icon