مرسيدس تستعد لاطلاق افخم اس يو في على الاطلاق

تستعد مرسيدس للكشف لاحقاً هذا العام عن أفخم اس يو في لديها، والتي ستأتي باسم مايباخ GLS ليتم تجميعها في الولايات المتحدة وتكون في الوقت ذاته أغلى سيارة يتم إنتاجها هناك.

اقرأ أيضاً: متى موعد اطلاق ساندستورم الريم، اول سيارة اماراتية؟

تشير التوقعات الحالية إلى أن مرسيدس مايباخ GLS سيتم تدشينها في الصين لاحقاً هذا العام بسعر يبدأ من 200,000 دولار مع محرك V8 بقوة 560 حصان.

يأتي ذلك في الوقت الذي تعمل فيه عدة طرازات اس يو في أخرى فائقة الفخامة مثل بنتلي بنتايجا ورولز رويس كولينان ولامبورجيني اوروس وغيرها للاستفادة من النمو الهائل الذي تشهده شريحة سيارات الاس يو في.

من حيث التصميم نجد أن مايباخ GLS مستوحاة بدرجة كبيرة من نموذج مرسيدس مايباخ فيجن فائق الفخامة والذي تم تدشينه خلال العام الماضي، حيث ستأتي مع نفس هيكل ومصابيح مرسيدس GLS القياسية، ولكن الصور التجسسية تظهر لنا أن نسخة مايباخ ستحصل على شبك فريد من نوعه.

هذا، وستقع الاختلافات الأكبر عن النسخة القياسية في المقصورة الداخلية، نظراً الى ان نسخة مايباخ ستعتمد خامات وتجهيزات أكثر فخامة مع التركيز على راحة الركاب في المقاعد الخلفية، بينما من المؤكد أن مرسيدس ستسعى لترويج هذه النسخة من GLS بشدة بعد أن حققت نسخة مايباخ من S-Class نجاحاً كبيراً سابقاً.

مايباخ مرسيدس سيارات Mercedes سيارات فخمة سيارات المانية
loaing icon