مرسيدس-بنز جي كلاس الجديدة تصل إلى الشرق الأوسط

استقبلت أسواق المنطقة سيارة مرسيدس-بنز الفئة-G الجديدة مع احتفالية مميزة أقيمت هذا الأسبوع في السركال أفينيو بدبي. وقدّمت الأمسية هذا الطراز الأسطوري المميز، والذي ينطلق بقفزة نوعية نحو حقبة جديدة كلياً من حيث التكنولوجيا، في حين يتمسّك بأصالته وإرثه الذي لا يُضاهى.

وبالرغم من أنها خضعت لأكبر عملية تغيير في تاريخها، تحافظ الفئة-G الجديدة على تصميمها الأيقوني، وتبقى معياراً أساسياً للأصالة والصلابة والفخامة، وذلك من حيث مستويات الراحة والأمان. وتكمن أسفل هيكلها الكلاسيكي شديد الصلابة، أحدث التقنيات المتطوّرة التي تمنح سائقيها أداءً أفضل من أي وقت مضى.

ويقدّم الطراز الجديد نفسه في أبهى صورة - فسواء على الطرقات المستوية أو الوعرة، ومهما كانت ظروف القيادة، تمتاز هذه السيارة القوية بأداء مذهل، وبأنظمة متطوّرة للمساعدة، ناهيك عن قدرات التحكم الاستثنائية وجوانب السلامة المتكاملة.

وفي الوقت ذاته، تتناغم مجموعة من العناصر لتعزّز من مقومات الراحة والرشاقة الانسيابية لحركة السيارة على أي سطح، مثل نظام التعليق الجديد، ووضعيات القيادة DYNAMIC SELECT بما في ذلك وضعية " Desert" التي تم تصميمها خصيصاً لسيارة مرسيدس G 500 في الشرق الأوسط، ووضعية "G-Mode" الذكية للتحكم بنظام القيادة على الطرقات الوعرة، فضلاً عن الأقفال التفاضلية الثلاثة بنسبة 100 في المائة.

اقرأ ايضاً: مرسيدس تكشف النقاب عن جي 63 الجديد

مرسيدس بيان صحفي Mercedes اس يو في دبي جي كلاس سيارات المانية
loaing icon