مرسيدس-بنز تقيم مهرجان الأول من نوعه في أبوظبي

لقي مهرجان "فان تشيلا" الأول ترحيباً واسعاً من المحترفين في مجال السيارات بالمنطقة، حيث أتيحت لهم الفرصة للتعرف على أحدث مجموعة من مركبات الفان وخيارات النقل بطريقة مبتكرة لم يسبق لها مثيل.

واستضافت الفعالية "شركة الإمارات للسيارات - المركبات التجارية" - الموزع المعتمد لمجموعة مرسيدس-بنز في إمارة أبوظبي والتابعة لمجموعة الفهيم - بالشراكة مع مرسيدس بنز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

أقيم مهرجان "فان تشيلا" في فندق فيرمونت باب البحر في أبوظبي حيث كشفت مرسيدس-بنز النقاب عن أحدث مجموعة من سياراتها في جو يسوده المرح والترفيه.

وحضر المهرجان أكثر من 200 ضيف من بينهم: سعادة عبدالله عبد الجليل الفهيم رئيس مجلس إدارة الرقابة لعائلة الفهيم، والسيد أحمد عبد الجليل الفهيم رئيس مجلس إدارة مجموعة الفهيم، وسعادة عيسى عبد الجليل الفهيم الأمين العام لمؤسسة عبد الجليل الفهيم وعائلته الخيرية، والعديد من كبار العملاء وخبراء السيارات من جميع أنحاء المنطقة، بالإضافة إلى ممثلين عن وسائل الإعلام.

وُضعت مجموعة مختارة من سيارات الفان الجديدة في مناطق الاختبار المبتكرة التي تسمح للضيوف بالتفاعل مع السيارات. ومن بين المركبات الأخرى المعروضة: سيارة سبرينتر VIP ذات الدفع الرباعي المخصصة لشركة الإمارات للسيارات-المركبات التجارية، وسيارة سبرينتر الخاصة بإدارة النقل.

ومن بين المركبات الجديدة الأخرى التي قدمتها أيضاً شركة الإمارات للسيارات-المركبات التجارية، سبرينتر 2020 بتصميم جديد ومعدّل، وهي المركبة التي ترسي معايير جديدة في عالم مركبات الفان الكبيرة بما تتضمنه من تقنيات ومستويات ذكاء جديدة يمكن تعديلها خصيصاً لتلبية احتياجات أي عميل.

وقد كانت سبرينتر نجم المهرجان لكونها أول مركبة فان فاخرة تُطرح في المنطقة تعمل  بمحرك صديق للبيئة ومتوافق مع المعايير الأوروبية "يورو 6".

مرسيدس سيارات بيان صحفي Mercedes الامارات ابوظبي شركة الامارات للسيارات
loaing icon