مرسيدسِ ايه ام جي تنقل فلسفة الأداء العالي إلى الملابس النسائية

تتخذ مرسيدس طريقها نحو الأداء الأعلى على هدى ما يرسمه فريق AMG، من السهل تمييز تصميمات AMG التي تبدو كما لو أنها تنطق بالأداء، من أقواس العجلات الأوسع إلى جسم السيارة المنخفض، دائما ما يبدو تصميم مرسيدس AMG قوي وجريء يجب الحرص عند التعامل معه، الأمور التي تظهر بسلاسة تامة في خط أزيائهم النسائي أيضا.

 

سترة BASELAYER

سترة مضادة للاحتراق تحقق لكِ أفضل كفاءة وشعور كبير بالراحة أثناء القيادة. تحافظ السترة على درجة حرارة الجسم وتعمل بشكل مثالي كقطعة ملابس داخلية تحت الملابس العادية، بمزيج من القطن والبوليستر تم تزويد السترة بنسيج شبكي ينقل الرطوبة بعيدا عن جسدك للحفاظ على الجلد جافا ونظيفا ومحتفظا بحرارته.

 

سترة BASELAYER الصيفية

لأنها مخصصة للصيف، تأتي هذه السترة لتوفر أقصى شعور بالأريحية أثناء ارتداؤها في الأيام الصيفية الحارة، كما في السترة السابقة فإن كل تفاصيل هذه القطعة تستغل التكنولوجيا المتقدمة لخدمتك حيث تمت خياطة الملصق الخلفي بذكاء لكيلا تشعرك بضيق كما ان النسيج أيضا مضاد للاحتراق، تمتد فكرة الراحة لتصل إلى طريقة تطريز العلامة التجارية الأمامية لتصبح وحدة واحدة مع السترة قصيرة الأكمام.

 

تيشيرت بولو AMG للسيدات

تفصيلة كلاسيكية وخطوط ناعمة تفيد إلى سلاسة ارتداء التيشيرت، تأتي هذه القطعة بملمس ناعم وهادئ يساعد على ممارسة الأنشطة النهارية في الخارج دون التسبب في مشاكل للجلد، ولأن هدف مرسيدس هو الفعالية العالية فلن تشعري بعدم الراحة سواء من الرقبة داخليا أو خارجيا أو من الرطوبة حيث يمتص النسيج الرطوبة بكفاءة.

اقرأ ايضا: تيشيرت كاي تي ام النسائي: ألوان حية لتجربة قيادة ممتعة

مرسيدس موضة ملابس Mercedes ازياء فاشن موضة نسائية AMG
loaing icon