مرسيدس S-Class 2021 ستعيد صياغة قواعد الفخامة!

مرسيدس S-Class هي أيقونة الفخامة الألمانية التي لطالما أبهرت العالم بأكمله، وهي تستعد الآن للدخول في حقبة جديدة بتغييرات ثورية تحت لواء موديل 2021.

اقرأ أيضا: مرسيدس اس كلاس تتحول إلى سيارة وحشية للطرقات الوعرة

ومع اقتراب موعد تدشينها الذي سيتم في عام 2020، ظهرت السيدان الفخمة الرائدة أثناء اختبارها في الولايات المتحدة بتمويهات خفيفة نسبياً.

وكما يبدو لنا، فإن S-Class المستقبلية تتمتع بشبك امامي ذو قضبان أفقية ثلاثية بارزة تخفي ورائها مجموعة مستشعرات ستعمل على إتاحة قيادة السيارة نفسها بنفسها، كما أن مقابض الأبواب مغطاة بطريقة غامضة تدل على أنها ستكون متخفية في الهيكل.

وعند النظر إلى الخلفية، نرى بأن المصابيح أصبحت نحيلة أكثر، مع إضفاء لمسات تعطي خلفية S-Class مظهراً أكثر انسيابية ورشاقة مقارنة بالسابق.

انتقالاً إلى المقصورة، فمن الواضح امتلاك النجمة الألمانية شاشة على شكل تابلت في الكونسول الوسطي للتحكم في مختلف الوظائف، كما تقترح المعلومات المتوفرة لدينا بأن الموديل الجديد سيمتلك تقنيات مبهرة، وذلك يتضمنه تكنولوحيا مساعدة السائق وكأن الحياة تدبّ فيها، إلى جانب مصابيح أمامية قادرة على الكشف عن مختلف الأشكال عبر إضاءة بالغة التطور.

بناءً على جميع ما ذكرناه، فإن الصور التوقعية التي لدينا هنا قريبة للغاية مما ستبدو عليه S-Class 2021 عند تدشينها رسمياً، وصحيح أنه لا يزال أمامنا بضعة أشهر قبل ان نراها على أرض الواقع، إلا أنها من دون شك ستكون قادرة على تسديد ضربة قاضية إلى المنافسين كما تفعل دائماً مع وعد الصانع الألماني بأنه "سيعيد صياغة قواعد الفخامة".

مرسيدس Mercedes سيارات مستقبلية سيارات فخمة سيارات المانية S-Class اس كلاس
loaing icon