مرسيدس GLS 2020: تصميم يليق بك!

البعض منا لا يبحث عن ما هو عادي، مُرضي، أو مقبول فقط، بل يشعر بعضنا أن هناك ما يدفعنا دوماً للاستمرار بالاتجاه للأعلى والمطالبة بالمزيد من كل شئ وأي شيء حولنا، ومن المؤكد أنك أحد هؤلاء من يطالبون دوماً بالأفضل في كل شئ والأكثر تحسناً وفخامة، لهذا نقدم لك اليوم لمحة على تصميم مرسيدس GLS 2020 الذي سيشبع حاجتك للتميز.

مثلك تماماً، تمتاز GLS بلغة تصميم حديثة ذات أسطح متعددة سلسلة تخطف الأنظار عبر انحناءاتها، ريثما يتمركز الاهتمام بها بالمقدمة الرياضية، مع الاحتفاظ بالشكل الصندوقي العام الذي جعلها أيقونية خلال كافة موديلاتها السابقة، والذي يجعل أي شخص ينظر إليها يعلم هويتها على الفور وأي عائلة نبيلة تنتمي إليها.

توجه نحو المقدمة كي تتلألأ عيناك بنظرة GLS المليئة بالتحدي، إلى جانب شبكها الأمامي ذو الخطوط الأفقية العريضة التي توحي لك بالهيبة، فيما سترى أن المصابيح النحيفة نسبياً ذات الشكل شبه المستطيل تجعلك تشعر بحداثتها مع التأكيد على هوية مرسيدس الأيقونية التي تجعل كل من ينظر إلى سيارتك يشعر بالإنجذاب.

أما عند الذهاب إلى الجانب، سوف ترى مزيد من الخطوط المنحنية التي تقدم في الوقت نفسه لمحة على هيئة GLS العضلية التي تخفي قوتها داخلها بشكل يماثل شخصيتك الطموحة، فيما يتجه السقف نحو الخف لمزيد من الطابع الرياضي مع نهاية دائرية قرب البداية.

هذا وتنتهي رحلتنا بالنظر إلى الخلفية ذات المصابيح النحيفة التي ستجذب أنظارك بروعة تصميمها مع امتدادها نحو باب حقيبة الأمتعة مع وجود مكان أنحف للوحة السيارة للحفاظ على الطابع الرشيق للتصميم مع خط كروم أعلاه مما يجعلك حتى أكثر الأماكن التقليدية في السيارة تبدو مثيرة، فهي كما ذكرنا في البداية، قادمة كي تبهرك.

اقرأ أيضاً: خارجية مرسيدس جي كلاس 2019: أيقونة لا يغيرها الزمن!

مرسيدس Mercedes اس يو في سيارات فخمة GLS
loaing icon