مرسيدس GLC 63 S AMG تتباهى بتعديلها من برابوس

حازت مرسيدس GLC 63 S AMG على لمسة برابوس السحرية، والنتيجة هي أنها لم تعد SUV مدمجة فاخرة وحسب، بل أيضاً سيارة شرسة المظهر مع مزيد من القوة.

تعديل الشركة الألمانية يُطلق عليه برابوس 600، وبفضله أصبح المحرك ثنائي التيربو سعة 4 لتر 8 سلندر بقوة 600 حصان وعزم دوران 800 نيوتن متر، بعد أن كان يقدم 510 حصان وعزم دوران 700 نيوتن متر، ما يتيح انطلاق GLC 63 S من 0-100 كم/س خلال 3.6 ثانية، أي أسرع بمقدار 0.2 ثانية مقارنة بالموديل الأصلي ورفع السرعة القصوى من 250 إلى 300 كم/س.

صوتها الصاخب بات ينطلق عبر عادم فولاذي مقاوم للصدأ مع 4 فتحات صنعت من التيتانيوم وألياف الكربون، مع تميّزها بنمط يتيح لك تقليل الضوضاء حتى لا تزعج الجيران.

تمتلك برابوس 600 مظهراً رياضياً مع مزايا ديناميكا هوائية ترفع الثبات والإثارة بتجربة القيادة، ذلك يتضمنه هيكل من ألياف الكربون، وعجلات قياس 19-22 إنش مع نظام تعليق هوائي يخفض ويرفع هيكل السيارة.

الشركة الألمانية أضافت لمستها بالمقصورة أيضا، إذ أنها متاحة بالجلد والألكنتارا، زخارف بالأخشاب وألياف الكربون، دواسات ألومنيوم، وعتبات جانبية مضيئة فولاذية مقاومة للصدأ.

هذا وبالإمكان الحصول على تعديل برابوس الكامل، أو أن تطلبه وفق ذوقك، بغض النظر عمّا إذا كانت GLC 63 نوعها SUV أو SUV كوبيه.

اقرأ ايضاً: مرسيدس عائلية... بقوة سيارات سوبر رياضية!

مرسيدس Brabus برابوس Mercedes سيارات معدلة
loaing icon