مرسيدس e كلاس 2020 تعرف على مواصفاتها وأسعارها

تعد مرسيدس E كلاس واحدة من أفضل سيارات السيدان الفاخرة متوسطة الحجم، وإذا كنت من هواة الفخامة والأداء العالي، ونستعرض اليوم أبرز مواصفات أحد موديلات السيدان الفاخرة.

 

اكتشف سيارة مرسيدس E كلاس:

 

مواصفات ومزايا مرسيدس E كلاس 2020

 الخارجية

فور النظر إلى مرسيدس E كلاس من الخارج ستشعر بانجذاب لا يوصف نحو طابعها التصميمي المميز الذي يحمل توقيع مرسيدس بكافة أرجائه، حيث أنها تبدو كطراز C-Class أكبر حجماً أو S-Class فاخرة بحجم أصغر، في حين أن واجهتها الأمامية يزينها شبك العلامة الألمانية الأيقوني محاطاً بمصابيح LED رباعية توقيعية مع الواح هيكل خارجي فائقة السلاسة ونوافذ منحنية بعض الشيء، فتعمل جميعاً على زيادة اعجابك اللامتناه بها.

 

 الداخلية

تطغى أجود أنواع الخامات على داخلية E-Class كي تعطيك شعوراً حقيقياً بالفخامة، بداية من الجلود الصناعية الناعمة لتشعرك بالرفاهية فور لمسك لها، وصولاً إلى اللمسات الخشبية المطلية باللون البني والأسود بشكل قياسي لمزيد من الطابع الأصيل بالمقصورة.

كما يمكنك أن تتمتع بمزيد من التخصيص كيفما تشاء عبر طلب حزمة الهدوء لتقليل مستوى الضوضاء الخارجية على الطريق، أو إضافة مزيد من التطريز على الجانب العلوي من لوحة القيادة لمظهر أكثر فخامة، ولا تنسى أن تمعن النظر بالمقاعد المصممة خصيصاً كي تتناسب مع جسمك مع وجود إضاءة محيطية داخلية لجو خاص بك في كل مرة تجلس فيها خلف المقود متعدد الوظائف.

 

التقنيات

في لوحة قيادة مرسيدس E 2020 ستجد شاشة نظام معلومات ترفيهي قياس 12.3 إنش يمكنك التحكم بها عبر لوح لمسي وسطي أو من خلال مقبض قرب مقعد السائق إضافة لأزرار المقود، حيث تقدم لك نظام ملاحة قياسي، دعم أندرويد أوتو وآبل كار بلاي لتشغيل تطبيقاتك المفضلة من هاتفك داخل السيارة، كما يمكنك التمتع بعدة تقنيات ابتكارية أخرى مثل نظام Burmester الصوتي ثلاثي الأبعاد، نظام نشر الروائح بالمقصورة ومكيف الهواء ثلاثي المناطق إضافة لترسانة كاملة من أنظمة الأمان التي تجعلك تشعر أنك في سيارة فاخرة من الطراز الأول.

 

الفئات

إليك مزايا سيارة مرسيدس E كلاس E200

وتأتي مع محرك L4 سعة 2 لتر بقوة 185 حصان وعزم دوران يبلغ 300 نيوتن.متر، وقدرة على التسارع من صفر إلى 100 كم/ساعة خلال 7.7 ثانية، مع سرعة قصوى تبلغ 240 كم/ساعة.

 

تعرف على مواصفات سيارة مرسيدس E كلاس E350

وتأتي مع محرك  L4 سعة 2 لتر بقوة 300 حصان وعزم دوران يبلغ 400 نيوتن.متر، وقدرة على التسارع من صفر إلى 100 كم/ساعة خلال 5.9 ثانية، مع سرعة قصوى تبلغ 250 كم/ساعة.

 

تعرف اكثر على مرسيدس E كلاس E450

وتأتي مع محرك  V6 سعة 3 لتر بقوة 367 حصان وعزم دوران يبلغ 500 نيوتن.متر، وقدرة على التسارع من صفر إلى 100 كم/ساعة خلال 5.6 ثانية، مع سرعة قصوى تبلغ 250 كم/ساعة.

 

هذا ويبدأ سعر مرسيدس E كلاس من 228,000 ريال سعودي.

اقرأ ايضا: مرسيدس GLA 45 AMG الجديدة هي سوبركار للمدينة

Mercedes مقال
loaing icon