مرسيدس AMG GT R برو مستعدة للسباق بتحديثات 2020

كشفت مرسيدس AMG عن مجموعة موديلات GT جديدة لعام 2020 في معرض لوس أنجلوس للسيارات، والتي تشمل AMG GT R Pro ذات الإصدار المحدود.

وقد تم تصميم نسخة برو للتركيز على الأداء العالي في المضامير، باستلهام من موديلات GT3 و GT4 للسباقات، لتقوم الصانعة الألمانية بتقديم مكونات متعددة جديدة لنظام التعليق لتحسين ثبات السيارة بشكل عام.

كما تاتي GT R برو بمكابح سيراميكية قياسية وجنوط AMG الخفيفة عالية الأداء بلون "رمادي التيتانيوم" بشكل حصري.. وبالنسبة للتحسينات الإيروديناميكية فهي متعددة كذلك، مثل فتحات هواء جديدة في الرفرف الأمامي، بينما في الخلف أضافت مرسيدس جزئية خاصة كربونية إيروديناميكية على كل قوس للعجلات.

ويأتي إصدار GT R برو بمحرك V8 تيربو مزدوج سعة 4.0 لتر بقوة 577 حصان وعزم دوران 700 نيوتن متر، وهي أرقام مماثلة لـ GT R القياسية.

بالنسبة للتحديثات التي طرأت على موديلات AMG GT القياسية، فتشمل مصابيح أمامية LED جديدة ومشتت هواء خلفي مختلف وأنبوبي عادم دائريين في النسخ الأساسية من المجال، مع استخدام أنبوب مركزي كبير لنسخة GT R، محاط بأنبوبين صغيرين مدفونين في مشتت الهواء.

هذا وحصلت على جنوط جديدة ولوحة عدادات رقمية بالكامل بطول 12.3 إنش بجانب شاشة عرض 10.25 إنش للكونسول الأوسط، وتستمر السيارة في الاعتماد على أزرار متعددة في الكونسول الأوسط، بأشكال مختلفة هذه المرة.

بالنسبة لمعدلات أداء مرسيدس AMG GT 2020 القياسية فتبدأ من 469 حصان وعزم دوران 630 نيوتن متر، بينما نسخة GT C تحظى بقوة 550 حصان وعزم دوران 680 نيوتن متر، ومن المتوقع الإعلان عن الأسعار وأسواق الطرح قريباً.

مرسيدس Mercedes سيارات رياضية سباقات AMG
loaing icon