مرسيدس تكشف عن GLE 63 AMG: سوبركار جديدة على شكل أس يو في

من قال أن السوبركار هي سيارة كوبيه تكاد تلامس سطح الطريق؟ مرسيدس AMG GLE 63 S كوبيه 2021 أتت لتثبت العكس، فتم الكشف عن أحدث نسخها اليوم.

 

أنظمة مرسيدس الأحدث

تأتي مرسيدس AMG GLE 63 S كوبيه 2021 بشكل قياسي مع نظام تعليق هوائي +AMG Ride Control مع نظام ممتصات صدمات متكيفة +ADS، ما يعني أن السيارة كي تتكيف بحسب التضاريس أمامها، أي أنك لن تشعر بأي حفرة على الطريق.

هذا، وتقدم نظام ضبط ارتفاع هوائي يساهم بالحفاظ على ارتفاع السيارة بغض النظر عن الوزن الذي تحمله.

 

أداء ينافس السوبركارز

رغم أنها أس يو في، إلا أنها تنافس سيارات السوبركارز اذ تقدم محرك V8 مزدوج التيربو 4 لتر بقوة 563 حصان في طراز GLE 63.

واذا كنت جشعاً، يمكنك اختيار نسخة GLE 63 S التي تقدم قوة 603 حصان، مع وجود مولد كهربائي مساعد يوفر دفعة إضافية قدرها 21 حصان عندما تشعر بالحاجة لذلك... وكأن 563 أو 603 حصان غير كافيين.

التسارع صاروخي: من 0 الى 100 كم/س خلال 4 ثوانٍ في GLE 63 و3.8 ثانية في GLE 63 S.

أما السرعة قصوى، فهي محددة إلكترونياً عند 250 و280 كم/س لكلاهما كل لا تفقد السيطرة على هذا الوحش الألماني.

 

مقصورة فخمة كالعادة

كما هو معتاد من طرازات GLE، نجد داخلية مكسوة بجلود فاخرة مع نظام مرسيدس MBUX للترفيه المعلوماتي عبر شاشتين بجوار بعضهما البعض، حيث تعرض شاشة العدادات الرقمية معلومات الأداء المختلفة مثل عداد وقت (عند القيادة على الحلبات) ومعلومات عن المحرك، مع عدة خيارات لتعديل خصائص عمل المحرك.

 

تصميم يناسب توجهاتك

تقدم لك GLE 63 وGLE 63 S واجهات أمامية وخلفية ذات تصميم جذاب للغاية مع عجلات 21 أو 22 بتصميمات تبرز بها تميزك واختلافك عن كل من حولك، إضافة لمصابيح أمامية مصممة بشكل مختلف مع منافذ تهوية عدوانية وشبك باناميريكانا الأيقوني من AMG الذي يبعث على الهيبة في نظر كل من يتأمل واجهة سيارتك الفاخرة، خاصة مع أنابيب العادم الخلفية الرباعية.

اقرأ أيضاً: لن تتمكن من شراء بوجاتي شيرون جديدة، حتى لو تمتلك المال الكافي

       

مرسيدس Mercedes اس يو في سيارات فخمة GLE AMG
loaing icon