مرسيدس AMG E63 S 2019: المستوى التالي من الأداء الرياضي والفخامة الراقية

فور التفكير في مرسيدس E-Class، قد تشعر بأنها سيدان فاخرة تقدم لك مميزات عديدة فخمة، ولكنك لن تفكر لوهلة في اعتبارها سيارة رياضية أو ذات أداء مميز، ولكن نسخة AMG E63 S منها تأتي كي تجذب الجانب المغامر والجريء من شخصيتك لتقدم لك تجربة قيادة مميزة.

فور الجلوس داخل AMG E63 S والتمعن في مقصورتها ذات الطابع الرياضي، قد يعتريك شعور بالتشكيك في قدراتها بينما تتسائل إن كان من الممكن حقاً أن تقدم لك سيارة كهذه أداء رياضي حقاً، وهنا يأتي دور تشغيل المحرك والإنطلاق للأمام.

بالاستماع إلى صوت المحرك ومعرفتك بأنه ذو قدرة حصانية عددها 603، قد يكون من الصعب أن تتفاجئ من سرعة السيدان الفاخرة الرياضية، ولكن حينما تصل الى سرعة 100 كم/س خلال 3 ثوان فقط، من المؤكد أن تعبيرات وجهك ستختلف بينما تشعر بالانبهار من آلة السرعة الفائقة التي وجدت نفسك داخلها، وهو ما سيدفعك للاستمرار بالضغط على دواسة الوقود، كي تصل إلى السرعة القصوى، والتي غالباً ستكون متاحة فقط بالحلبات، فبعد مرور 23.5 ثانية فقط، ستجد نفسك تقود بسرعة 274 كم/س تقريباً!

قد تجد أنه من الغريب ذكرنا لضرورة اختيار الحلبات للقيادة عليها رغم أن الطراز مخصص للطرقات العامة، ولكنك ستتفهم موقفنا عندما تعلم بوجود 3 أنماط قيادة باسم Sport و Sport+ و Race التي تسمح للمحرك بإطلاق كل ما لديه من عزم وقوة وصوت يشعرك بتدفق الأدرينالين داخل كافة عروق جسدك.

هذا وعلى الرغم من هذا الأداء الذي يضاهي سيارات السوبركارز، سوف تجد أنك لا تزال تستمتع بتجربة ركوب مريحة للغاية كما تتوقع من السيارات الفخمة بهذه الفئة، وهو ما يجسد عبقرية هندسة مرسيدس الألمانية بشكل حقيقي لا يوجد ما هو أروع منه.

اقرأ أيضاً: بي ام دبليو Z4 2019: انفراد الأداء العالي مع الثقة المطلقة!

مرسيدس Mercedes سيارات رياضية سيارات فخمة سيارات المانية AMG
loaing icon