مرسيدس GLA 45 AMG الجديدة هي سوبركار للمدينة

لست مجبراً على دفع مبالغ طائلة للحصول على سوبركار بعد اليوم، فسيارة مرسيدس AMG GLA 45 موديل 2021 الجديدة أتت لتقدم أداء السوبركار، وكل مزايا سيارة المدينة العملية والمريحة!

اقرأ أيضاً: استون مارتن تذهلنا بأحدث تعديلاتها على أس يو في DBX

فخمة ورياضية في الداخل

لأنها سوبركار للمدينة، تأتي مرسيدس AMG GLA 45 بمقاعد أمامية رياضية مع تدعيمات جانبية وخلفية كبيرة لتثبيتك في مكانك أثناء القيادة الرياضية؛ بالتأكيد، يمكنك أيضاً استخدامها كسيارة يومية تنقل بها أفراد العائلية حيث توفر 5 مقاعد مريحة.

تفضل الأداء على الراحة؟ هناك خيار لمقاعد امامية AMG عالية الأداء ذات تصميم أكثر رياضية وعدوانية.

الكونسول الوسطي في GLA 45 مغطى بلون أسود لامع وعجلة القيادة مكسوة بجلود نابا الفاخرة جداً، وهو أمر متوقع من علامة مرسيدس.

أكيد، ستجد في GLA 45 كل التكنولوجيا التي تجدها في شقيقتها القياسية.
 

تحكم أكثر دقة ومتعة

حصلت GLA 45 على نظام توجيه محدث يمنع انحراف السيارة، إضافة لوجود نظام تعليق متطور داعم لعدة أنماط قيادة، ابرزها وجود زر خاص يسمح لك بتفعيل نمط السباقات الذي يمكّنك من استخراج أقصى أداء من السيارة.

كروس أوفر للحلبات

تستفيد مرسيدس AMG GLA 45 2021 من محرك 4 سلندر 2 لتر تيربو ينتج قوة 382 حصان ومتصل بناقل مزدوج الكلتش من 8 سرعات، مع نظام دفع كلي للعجلات (AWD). 

كل ذلك يعني أنها ليست فقط للمدينة، بل للحلبات ايضاً، اذ توفر قدرة على التسارع من 0 الى 96 كم/س خلال 4.3 ثوانٍ، قبل بلوغها سرعة قصوة تصل الى 250 كم/س!

عضلية وحادة في الخارج

حصلت GLA 45 على شبك AMG الرياضي، الى جانب رفارف جانبية عريضة خفيفة للحصول على مظهر أكثر عضلية من النسخة القياسية، خصوصاً مع وجود عجلات قياس 19 أو 21 إنش وجناح خلفي أكبر مع أنابيب عادم مزدوجة.
 

مرسيدس Mercedes كروس اوفر سيارات المانية AMG معرض جنيف الدولي للسيارات
loaing icon