مدن من الممتع زياتها في الشتاء

يفضل الكثير من الأشخاص في العالم العربي الاستمتاع بفصل الشتاء في بلدان مختلفة من العالم حيث يكون المناخ رائعاً ومميزاً إلى أقصى الحدود.

هذا وتكثر الأماكن الجميلة التي يمكن أن تزورها والتي ستخلق في داخلك شعوراً رائعاً بفضل صفاء ذهنك وبعدك عن مشاكل العمل.

ليشبونة/ البرتغال

إذا كنت تبحث عن مدينة تتمتع بمناخ متوسط وليس ببارد، لا تتأخر في التوجه نحو العاصمة البرتغالية ذلك أنها قد تكون الملجأ لك. في لشبونة بإمكانك المشي في شوارع المدينة والتمتع بأشهى المأكولات وتحديداً تلك البحرية منها هذا فضلاً عن تمتعك بمشاهدة عروض الفلامنكو.

 

فو كوك/ فيتنام

قد يكون التواجد في مكان في الشرق الأقصى من الأمور الرائعة خصوصاً وأن هذه المنطقة تختلف بتقاليدها عن كل بلدان العالم. وفي هذه المدينة بإمكانك أن تزور السوق المحلي إضافة إلى التمتع بالكثير من المأكولات البحرية (سمك وثمار بحر) الطازجة.

 

بوينس أيريس/ الأرجنتين

وإذا كنت تود الذهاب إلى أمريكا الجنوبية ننصحك بالعاصمة الأرجنتينية والتي في الشتاء تتمتع بطقس دافء ومعتدل. في بوينس أيريس يوجد الكثير من الأماكن الثقافية التي يمكن زيارتها هذا فضلاً عن الاستمتاع بالحفلات الراقصة والمأكولات الشهية.

 

مونتي كارلو/ موناكو

هي من أبرز الأماكن في العالم والتي يجب أن تزورها صيفاً أو شتاءً لاسيما وأنها مدينة رائعة وممتعة. هذا ومن الضروري أن تحاول التوجه إلى موني كارلو عندما يُصادف حدوث جائزة كبرى لسباقات الفورمولا وان.

مدن أربع من الممتع التواجد فيها في الشتاء لاسيما إذا كنت من عشاق هذا الفصل الرائع.

سفر StriveME
loaing icon