يمكنك استئجار يخت جيمس بوند... ولكن هل لديك المال الكافي؟

اذا كنت من عشاق أفلام جيمس بوند ولديك المال الكافي لاستئجار يخت كبير... فمن المؤكد أن يخت Sunseeker Predator البالغ طوله 32.9 متر هو الأنسب لك.

اقرأ أيضاً: يخت نوماد 65 من جلف كرافت يكمل رحلة بحرية من سنغافورة إلى تيمور الشرقية

ظهر هذا السوبريخت فائق الفخامة بفيلم جيمس بوند Casino Royale في عام 2006، وهو ما جعله يكتسب شهرة واسعة ساهمت في جعله متاح حالياً للتأجير من قبل شركة Camper & Nicholsons، وذلك مقابل 72,000 دولار للأسبوع.

تم تسمية هذا اليخت باسم كازينو رويال بعد ظهوره بالفيلم الشهير، حيث أنه كان مخبأ الشرير الرئيسي بالفيلم، لو شيفر Le Chiffre، وذلك بعد تدشين اليخت لأول مرة في عام 2004 من قبل شركة Sunseeker البريطانية، وقد تم ترميمه في عام 2016 مقابل 1.3 مليون دولار ليمتلك اليوم جاذبية ورونق خاص.

هذا ويعمل السوبريخت بثلاثة محركات ديزل مع نظام قيادة وتصميم رياضي يسمح بالوصول لسرعات تصل إلى 45 عقدة، ما يعادل 83 كم/س، وهي سرعة مثالية لتفادي عملاء المخابرات السريين المزعجين أثناء وضعك خطتك الجديدة للسيطرة على العالم، أو ربما فقط الاسترخاء في مكان بعيد بعد تنفيذ مخططاتك الشريرة أثناء الإبحار على سرعات هادئة للتمتع بمقصورة اليخت فائقة الفخامة التي توفر 4 كبائن تسع 8 ضيوف مع جناح خاص رئيسي ومركز ترفيه إضافة إلى جاكوزي واستراحة واسعة.


 

يخت يخوت أخبار اليخوت السفر البحري يخوت فخمة سوبر يخت
loaing icon