يخت محدود الإصدار من لامبورجيني بقوة 4000 حصان

أطلقت لامبورجيني قاربًا كبيرًا بطول 63 قدمًا، يبلغ سعره حوالي 2.5 مليون دولار. وبالتأكيد سيمنح هذا اليخت مشهدا مثيرا بشكل رائع يقطع الأمواج تماماً تما تقطع سيارات لامبورجيني الطرقات. يذكر أن الكثير من الشركات المصنعة للسيارات تطلق يخوتًا فاخرة من وقت لآخر، ومنها فيراري.

محدود الإصدار

يخت لامبورجيني

يأتي هذا اليخت من الإصدار المحدود  Sián FKP 37، وهي أول سيارة هجينة من لامبورجيني على الرغم من عدم وجود كهرباء فيها.

وزود اليخت بزوج من محركات الديزل V12 كبيرة، وعجلة القيادة مستوحاة من سيارات لامبورجيني وتم إستخدام ألياف الكربون وألوان وتشطيبات كلها تأتي من السيارات.

كل هذا من عمل استوديو تصميم Centro Stile في لامبورجيني ومتخصصي اليخوت الفاخرة من مجموعة Italian Sea Group، التي تبني القارب تحت علامتها التجارية تكنومار. وإذا كنت تعتقد أنه لا يمكن أن يكون هناك الكثير من التصميم المشترك بين السيارة واليخت، أنت على خطأ. لأنه يبدو أنهما استحضرا شكلاً مذهلاً مثل سيارات لامبورجيني.

قوة 4000 حصان

يخت لامبورجيني

على الرغم من أن محركها المزدوج MAN V12 ينتج 4000 حصان، أو حوالي خمسة أضعاف قوة Sián، يصل اليخت إلى سرعة 60 كلم في الساعة، وهي سرعة لا تزال نشطة للغاية بالنسبة لوزن يبلغ 24 طنًا وتأتي كاملة مع الأجنحة الرئيسية والضيوف والمطبخ وجميع أنواع وسائل الراحة الفاخرة.

يذكر أن لامبورجيني ليست غريبة على عالم البحار، فقد أنتجت منذ فترة طويلة محرك V12 لسباق الزوارق السريعة في الخارج. وقد قامت ببعض الأشياء المجنونة تمامًا بتصميماتها الخاصة. فمن يمكنه أن ينسى القارب السريع Aventador SV 2017؟

اقرأ أيضًا: يخت فاخر مستوحى من تصميم سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي في 8

لامبورجيني Lamborghini يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة
loaing icon