يخت فاخر مستوحى من تصميم سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي في 8

تسير السيارات الفاخرة واليخوت جنبًا إلى جنب مع بعض أنماط الحياة. وبنتلي هي واحدة من تلك العلامات التجارية التي تقدم الخيارين. ومع ذلك، ذهبت إلى أبعد قليلاً من منافسيها، ودخلت الشركة في شراكة مع Contest Yachts لإنشاء تصميم داخلي مخصص لقارب يتناسب مع التصميم الداخلي لبنتلي كونتيننتال جي تي في 8.

المقصورة الداخلية

يخت بنتلي

قامت شركة Bentley Design Services بالعمل على إعادة تصميم المقصورة الداخلية الانتقائية للسيارة داخل اليخت، حيث عملت جنبًا إلى جنب مع شركة بناء اليخوت الدنماركية المتميزة في هذه العملية. وتميزت السيارة بجلد Hotspur الأحمر المذهل للعلامة التجارية في جميع الأنحاء، والذي إنتقل بدوره إلى اليخت. ويتضمن ذلك خياطة رائعة على شكل الماس، والتي تتطلب 712 غرزة لكل ماسة. وتمتلك بنتلي ماكينة خاصة حصرية للعلامة التجارية لإنتاج هذا النمط. واليخت، الذي يبلغ طوله 18 مترًا يمتلك أيضًا جلدًا بلون البيج المتباين.

خشب متشابه مع السيارة

يخت بنتلي

يأتي اليخت أيضًا بخشب متشابه مع السيارة فاتح اللون في جميع أنحاء الداخل، والذي يرتبط بقشرة خشب بنتلي الموجودة على لوحة القيادة وألواح الأبواب والكونسول الوسطي. وقامت بنتلي بعمل رائع في إعادة تصميم المقصورة الداخلية لسيارة كونتيننتال داخل اليخت، حيث يتميز الاثنان بمواد مميزة تبرز براعة العلامة التجارية. ويتطابق اليخت مع بنتلي من الخارج أيضًا، مع هيكل أزرق داكن يكمل تشطيب السيارة الياقوتي الفاتح.

شراكات بين صانعي اليخوت والسيارات

يخت بنتلي

يذكر أنه في عام 2017 ، ابتكرت بنتلي طراز Continental GT Convertible Galene Edition جنبًا إلى جنب مع Princess Yachts ، مما جلب التصميم من القارب إلى السيارة. حتى أن الشركة ذهبت إلى أبعد من ذلك بتركيب خشب الجوز ذو المسام المفتوحة لأرضية صندوق السيارة بالكامل، على الرغم من أنه تم استخدامه في جميع أنحاء الداخل أيضًا. ليس هناك شك في أننا سنرى المزيد من الشراكات بين صانعي اليخوت وشركات السيارات الراقية، كما رأينا أستون مارتن ومرسيدس وآخرين يخوضون في الماء على مدى السنوات العديدة الماضية.

اقرأ أيضًا: قارب سباقات من مرسيدس بقوة 2250 حصاناً

يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة
loaing icon