يخت رافاييل نادال القادم سيذهلك بجماله وسعره

هل نحن بحاجة إلى تعداد انجازات رافاييل نادال كي تستوعبوا مدى ثروته؟ لا نظن ذلك... بالنهاية هو واحد من ألمع نجوم التنس وحاصل حالياً على لقب ثاني أفضل لاعب تنس في العالم.

ثروته الضخمة مكّنته مؤخراً من التواصل مع شركة Sunreef Yachts البولندية للحصول على نسخة مخصصة من قطمران 80 Sunreef Power، والتي ينتظر تسلمها في العام المقبل.

اقرأ أيضاً: ذا روك يستخدم فورد F-150 لغرض واحد فقط ... ما هو؟

تم تصميم سوبريخت 80 Sunreef Power ذو الهيكل السفلي المزدوج من خليط مواد مختلفة تسمح بتحمل السفر لمسافات طويلة مع مستوى عالي من الراحة، مع مرآب ذكي للمركبات المائية الصغيرة - في حال ملّ نادال من اليخت وقرر الذهاب بمغامرة على الجت سكي - وغرف معيشة قابلة للتخصيص حسب طلبات العملاء.

يضم السوبر يخت في أعلى سطح له منطقة مفتوحة كبيرة تحتوي على حوض استحمام ساخن للاسترخاء مع منطقة تناول المشروبات تطل عليه للحصول على أقصى مستوى ممكن من المتعة.

سيأتي السوبريخت بطول 23.95 متر، اي اطول بـ 0.18 متر من ملعب التنس، مع مساحات كبيرة بالمقصورة تسمح بالحصول تتسع أماكن تناول طعام واسترخاء مختلفة، الى جانب وجود مطبخ مفتوح والعديد من الخيارات للتصميم الداخلي حسب اختيار رافاييل.

هذا وتسمح الشركة البولندية لعملائها كذلك بتغيير أماكن الغرف داخل المقصورة، مما يعني أنه يمكن تغيير مكان الغرفة الرئيسية وغرف الضيوف التي تسع 12 ضيف، فضلا عن الكبائن المختلفة الخاصة بأفراد الطاقم. ومن يعلم؟ قد يريد نادال اضافة ملعب تنس على سطح يخته الذي يتعدى سعره الـ 10 مليون دولار.

مشاهير يخت يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة سوبر يخت
loaing icon