يخت الأسبوع: يخت لورسن تيس مستوحى من التصميم المغربي

في كل مرة نعتقد فيها أننا قد رأينا أقصى مستويات الفخامة التي يمكن أن تصل إليها صناعة اليخوت، تفاجئنا إحدى الشركات مرة أخرى بما يمكنها تقديمه لكسر حدود كافة التوقعات... وهذا ما حدث مع يخت لورسن تيس (Tis) الذي سنلقي اليوم نظرة عليه.

اقرأ أيضاً: يخت الأسبوع: يخت اكليبس يملكه صاحب فريق تشيلسي لكرة القدم

نظرة عامة على سوبريخت لورسن تيس

يتميز سوبريخت لورسن تيس بهيكل منحني مغاير للخطوط المستقمية في الأسطح، مع ذوق عالي الرقي والفخامة، ليظهر ذلك خصوصاً مع الأثاث الذي ينتمي إلى حقبة عصر الملك لويس الفرنسي، مع سجاد أرضي ينتمي لعصر الصالونات الفارسية، إضافة إلى سلالم مزدوجة تتجه إلى سطح المالك.

ويتضمن الأثاث تحف مميزة من بين مجموعة المالك للمقتنيات الفنية، والتي تتناسق بشكل واضح مع الأثاث الداخلي، إضافة لوجود 3 ثريات أعلى منصة الطعام، والتي صنعت خصيصاً بواسطة شركة Preciosa التشيكية المعروفة بتخصصها في الكريستال.

وتقع غرفة الطعام الرئيسية في مواجهة غرفة المالك على السطح الرئيسي، مع وجود مهبط للطائرات الهيليكوبتر مصمم كي يسهل تحويله إلى قاعة سينما خارجية أو ساحة رقص عند عدم وجود طائرات على متن اليخت، مع وجود سينما أخرى داخلية لتفادي الطقس السيء.

إضافة لوجود منطقة استرخاء بمركز السبا، الى جانب صالة رياضية وحمامات استحمام على الطراز المغربي، إضافة إلى صالون تجميل وغرفة تدليك.

هذا وقد استوحى نمط تصميم السوبريخت من الأماكن المفضلة لملاكه، ما يشمل منطقة بروفنس في جنوب شرق فرنسا، وإقليم توسكانا الإيطالي، ومدن مثل نيويورك ولندن، الى جانب المغرب وجنوب شرق آسيا.


 

يخت يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة سوبر يخت
loaing icon