هذا اليخت يحوي غرفة نوم رئيسية أكبر من كثير من المنازل

نتحدث اليوم عن يخت سولميتس Solemates، أحدث اليخوت الفاخرة لدى شركة هيسن Heesen، الذي يبلغ طوله 54 متر، وقد صمم خصيصاً بمنتهى التفاني ليكون أفضل رفيق لمالكه، ومنه يأتي اسمه الذي يعني "رفيق الروح".

تم تخصيص وتصميم المقصورة الداخلية لليخت بدقة شديدة لتناسب ذوق مالكه الجديد.

اقرأ أيضًا: مقصورة هذا اليخت تأتي مباشرةً من أفلام الخيال العلمي

 

يخت سولميتس

يمتلك سولميتس 6 أجنحة داخلية رئيسية، يترأسها جناجاً كبيراً للغاية تبلغ مساحته81 متر مربع، يحتوي على غرفة مكتب وأكثر من خزانة ملابس وحوض استحمام وحمام، كل ذلك مع إضافة تفاصيل تصميمية أنيقة مثل النوافذ التي تمتد من الأرض وحتى السقف لتمد الغرفة بضوء الشمس.

يخت سولميتس

يحتوي اليخت الفاخر أيضًا على جناح خاص VIP على الطابق العلوي منه في حين تتواجد 4 أجنحة أخرى في الطابق السفلي، ذلك بالإضافة لـ 7 غرف فاخرة تمثل مكان إقامة 14 فرداً من طاقم اليخت.

أما بالنسبة للأنشطة الترفيهية، فيحتوي اليخت على نادي شاطئي فسيح متصل بمنصة خاصة للسباحة والغطس، وتراس شمسي مع جاكوزي ومكان مخصص لتقديم المقبلات والمشروبات في الهواء الطلق.

يخت سولميتس

الجدير بالذكر أن إطلاق يخوت شركة Heesen كان قد تعطل قليلاً بسبب التطورات التي شهدها العالم بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، إلا أن الشركة تمكنت في النهاية من استكمال العمل مع أخذ كافة الاحتياطات واجراءات السلامة المُوصى بها عالمياً.

يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة سوبر يخت
loaing icon