لقب أكبر يخت في العالم سيتغير بسبب هذا السوبريخت المذهل

بطول 180 متر، يخت عزام (Azzam) هو حالياً الأكبر في العالم ويمتلكه الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان آل نهيان، ولكن يتم العمل حالياً على مشروع يخت جديد ليتفوق على عزام!

> تابع قناتنا على يوتيوب

يحمل اليخت اسم نيورد (Njord) متيمناً بإله البحر والرياح في الميثولوجيا الإسكندنافية، حيث يأتي هذا اليخت العملاق بطول 281.8 متر ويضم 118 مسكن خاص، حيث يتم العمل على تطويره حالياً بالتعاون مع شركة Ocean Residences.

تهدف الشركة للانتهاء من تصنيع السوبريخت بحلول عام 2024، على أن يضم 12 سطح مختلف مع عرض 33.5 متر ومقصورة داخلية ضخمة سعتها 81 ألف طن.

سيتم تقسيم المقصورة داخل اليخت إلى 118 مسكن خاص يمكن شرائها، الى جانب 16 جناح للضيوف وأفراد الطاقم، مع توفر السوبر يخت عبر 20 تصميم مختلف، على أن تكون المساكن الخاصة بمساحات بين 116 إلى 800 متر مربع وتضم بين 2 إلى 6 غرف.

صمم اليخت للحصول على أقصى مستوى ممكن من الخصوصية والراحة والأمان، لذا تأتي كل شقة مع غرفة معيشة تطل على البحر بمنفذ تراس مفتوح، مع السماح للملاك بتخصيص شققهم حسب تفضيلاتهم، وذلك يتصمن اختيار الأثاث والديكورات بحسب ذوقهم.

هذا وسيكون السوبريخت الأكبر في العالم بمثابة منزل لمجتمع حصري من الأشخاص المتفقين فكرياً من حيث عشق السفر والتجارب الفريدة من نوعها، مع دعمه العديد من المهام الخيرية عبر جمع معلومات بيئية مختلفة من وجهاته العديدة.

اقرأ أيضاً: يخت فاخر يتحول إلى لوحة رسم عملاقة... فمن وراء هذا الابداع؟

يخت يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة سوبر يخت
loaing icon