هذا اليخت الفاخر الجديد يمتلك شاشات للأفلام في مسبحه

يبذل أصحاب اليخوت الفاخرة جهود كبيرة للحفاظ على سرّيتها، وبالرغم من أنه ليس من السهل القيام بذلك، خاصة إذا كنت تملك يختاً بطول 87 متراً، إلا أن مالك يخت لونيان الفاخر استطاع تحقيق ذلك لعام كامل منذ إطلاقه في 2019، قبل أن يكشف عنه مؤخراً.

لذا سيأخذك سترايف في جولة تفصيلية له.

اقرأ أيضاً: يخت الأسبوع: يخت المخرج ستيفن سبيلبرغ السابق Seven Seas

 

مميزات يخت لونيان Lonian

لا يقضي اليخت وقتاً طويلاً في الموانئ، حيث ينطلق للإبحار مع سفينة دعم طولها 66 متراً تحمل معدات إضافية، وطاقم مكون من 22 فرداً، ويُظهر اليخت رونقه بتصميمه الأنيق، حيث يتميز بطلاء أزرق داكن، وهيكل يجمع بين الزجاج والفولاذ المقاوم للصدأ.

دعني الآن أحدثك عن طبيعة الحياة على متنه، حيث يمتلك اليخت مسبح زجاجي فريد من نوعه في الخلف، يتميز بقاع شفاف يطل على قاعة احتفالات أسفله، مع شاشة أفلام مدمجة على حافة المسبح!

ولخصوصية أفضل، يمكنك جعل المسبح مغلّفاً بالكامل بغطاء يشبه ذلك المستخدم في سيارات الكشف.

لننتقل إلى مكان آخر.. حيث يحتوي سطح اليخت على جاكوزي مع وظائف تبريد وتدفئة مخصصة، وهو مطلب شخصي من قبل مالكه الذي يحب الاسترخاء في حوض مياه بارد بعد التمرن في صالة الجيم على متنه.

يتميز لونيان أيضاً بـ 22 باب، مما يجعل الانتقال داخله وخارجه سلساً، ويتيح للضيوف الوصول بسهولة إلى المياه المحيطة، كما يوجد أيضاً مهبط طائرات هيليكوبتر مع طائرة ايرباص ACH145 على متنه.

في النهاية، لم تُظهر الصور تصميم المناطق الداخلية، لكن شركة فيدشيب Feadship كشفت عن وجود مصعد زجاجي يصل بين الطوابق الخمسة مع إطلالة بانورامية كاملة، ويمكن لليخت استيعاب 14 ضيفاً في 7 كبائن تنقسم إلى حجرة رئيسية وأربعة غرف ضيافة وجناحين لكبار الشخصيات، بالإضافة إلى 15 كابينة للطاقم، وكابينة للقائد.

يخت يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة سوبر يخت
loaing icon