السوبريخت هذا هو عبارة عن اس يو في للمحيطات!

كيف يمكن ليخت أن يكون أس يو في؟ عالمي السيارات واليخت تتشابه أكثر مما قد تتوقع.

لليخوت فئات عديدة، فمنها ما خُصص للترف ومنها ما صُمم للمغامرات، ولكن شركة فان دير فالك (Van der Valk) الهولندية كشفت مؤخراً عن خط جديد من اليخوت يدمج مميزات النوعين المذكورين.

اقرأ أيضاً: العرب يمتلكون نصف اليخوت على لائحة أكبر 10 يخوت في العالم

تأتي السلسلة الجديدة من اليخوت باسم بايلوت (Pilot) لتكون بمثابة النظير البحري لسيارات الأس يو في متعددة الاستخدامات والتي تدمج عادة بين الفخامة والقدرات العالية على التضاريس المختلفة.

ستكون اليخوت الجديدة قادرة على الذهاب لمختلف الأماكن حول العالم مثل اليخوت الاستكشافية، ولكن مع توفير فخامة كاملة في داخلها، حيث أن أصغر يخوت السلسلة سيكون بطول 22.8 متر مع خيارات تخصيص متعددة.

على سبيل المثال، يمكن جعل منطقة تناول الطعام في الخلفية أكبر، مع خيار للحصول على صالة رياضية بدلاً من صالة الاستراحة التقليدية، إضافة لوجود منصة سباحة كبيرة لمختلف أنشطة التشمس والترفيه بفضل الأثاث الذي يمكن تحريكه من مكان لآخر.

هذا وأما السطح الرئيسي، فيضم صالون كبير محاط بنوافذ جانبية كاملة ممتدة من الأرض للسقف، إضافة لوجود جناح رئيسي ومطبخ في الجهة الأمامية.

في الأسفل، ستجدون غرف للضيوف تشمل جناح للشخصيات المهمة واثنين من الكبائن المزدوجة، حيث تضم كافة الغرف حمامات داخلية، إلى جانب وجود اثنين من كبائن أفراد الطاقم التي تمتلك سلم منفصل.

يخت يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة سوبر يخت
loaing icon