تعرف إلى مازو 62: يخت استثنائي بخطوط رياضية عسكرية

يكمل Mazu 62 الجديد تشكيلة 6 موديلات من اليخوت الفاخرة ذات سقف صلب ومفتوح مقدمة من العلامة التجارية التركية. وتم إطلاق الطراز الأول  Mazu 38، في عام 2017 وتبعه الموديل 42 ، 52 ، 82 والآن 62. بينما النموذج الرئيسي Mazu 92DS، قيد الإنشاء حاليًا.

خطوط رياضية

يخت مازو 62

بخطوطه الرياضية وأعمال الطلاء ذات الطراز العسكري، يعتبر Mazu 62 مثاليًا للرحلات الليلية أو في عطلة نهاية الأسبوع، أو كقارب مطاردة لليخوت الفاخرة. كما أنه يسلط الضوء على ميزات تصميم العلامات التجارية لمجموعة Mazu مع نوافذ كبيرة ومساحة واسعة على سطح السفينة وتصميم داخلي واسع للغاية.

مساحات كبيرة

يخت مازو 62

بدأ التصميم في الواقع بطول 58 قدمًا ولكن تمت زيادته لتوفير مساحة أكبر للسطح وحجم داخلي لمزيد من الراحة. وتصميم سطح السفينة الرئيسي على سبيل المثال، يتميز بأربعة مناطق في الهواء الطلق متميزة عبارة عن صالة أمامية بمقعد طويل مواجه للأمام وطاولتين عاليتي الارتفاع يمكن خفضهما وتزويدهما بوسائد للتعبئة لزيادة حجم وسائد الشمس، ومحطة دفة مركزية مع حجرة طعام صغيرة وثلاثة مقاعد ملفوفة ووحدة بار تحت غطاء السقف الصل، وقمرة القيادة الخلفية التي تحتوي على مقاعد مريحة وطاولات منخفضة، ومنصة سباحة واسعة لسهولة الوصول إلى البحر.

وسائل الراحة الداخلية

يخت مازو 62

تشمل وسائل الراحة الداخلية حجرة طعام فسيحة ومطبخًا وقاعة للضيوف وحتى مقصورة طاقم مكونة من شخصين خلف حجرة المحرك.

القوة الدافعة

يأتي اليخت مدعومًا بمحركات فولفو بنتا  بقوة 1350 حصاناً، تقدم أداء وكفاءة ممتازين بالإضافة إلى سهولة المناورة، وسرعة قصوى تبلغ 43 عقدة وسرعة إبحار 33 عقدة .

اقرأ أيضًا: يخت المرقاب: تحفة الـ300 مليون دولار التي بملكها حمد بن جاسم

يخت أخبار اليخوت يخوت فخمة
loaing icon