ماجستي 140 من جلف كرافت ضمن معرض موناكو لليخوت 2019

تستعرض شركة الخليج لصناعة القوارب "جلف كرافت"، الشركة الإماراتية الرائدة في صناعة اليخوت الفاخرة والقوارب، اليخت السوبر"ماجستي 140" الذي يتمتع بمستوى لا يضاهى من الفخامة ويأتي بطول 43 مترًا، إذ تم صناعة هذا اليخت الفاخر بالكامل من مكونات مصنوعة من الألياف الزجاجية المتطورة.

اقرأ ايضا: نظرة على مهرجان كان لليخوت 2019

تم تصميم الماجستي 140 بتعاون ثنائي مميز جمع مابين استوديو التصميم الخاص بشركة جلف كرافت الذي تولى رسم الخطوط الخارجية لليخت و فريق تصميم كريستيانو جاتو الذين تولوا مسؤولية التصميم الداخلي له.

تم إطلاق يخت ماجستي 140 الفاخر لأول مرة في معرض دبي الدولي للقوارب 2018، إذ تم بيع 4 نسخ منه والنسخة الخامسة قيد التفاوض، كما حاز اليخت السوبر "ماجستي 140" على جائزتي أفضل تصميم داخلي وأفضل تصميم عام متفوقاً على العديد من اليخوت الأوروبية، وقد تم تسليم يخت "ماجستي 140" إلى حوض بناء السفن الفرنسي و شركة أورورا الدولية لليخوت، الذين يقومون بدور الوكيل المعتمد لليخوت الماجستي في فرنسا و إمارة موناكو و أمريكا.

ويتألق اليخت الفاخر "ماجستي 140، بنوافذ زجاجية كبيرة ممتدة من الأرضيات حتى السقف، لتنير أشعة الشمس الأماكن الداخلية للسطح الرئيسي، ولتسمح للضيوف بالتمتع بإطلالة بانورامية خلابة على أروع المناظر الطبيعية، كما يتمتع هذا اليخت السوبر بخطوط تصميم خارجية خلابة، وفخامة مذهلة في تصميمه الداخلي.

ويتميز اليخت الفاخر بتوفر 5 غرف للضيوف يمكن زيادتها إلى 7 غرف حسب الرغبة، وبوزن إجمالي يبلغ 360 طن ، كما يضم نادي واسع وشرفتان خلفيتان على السطح الرئيسي وشلال يتدفق من السقف إلى حوض الجاكوزي في منطقة الإستجمام.

وقد وقع اختيار جلف كرافت في تصميم اليخت السوبر "ماجستي 140" على فريق عمل الخبير الإيطالي المشهور كريستيانو جاتو وذلك عقب النجاح الكبير الذي حققه هذا التعاون من قبل في تصميم الشكل الخارجي والداخلي ليخت الميغا "ماجستي 175" ، أكبر يخت في العالم مصنوع بالكامل من الألياف الزجاجية المتطورة.

يتألف اليخت السوبر "ماجستي 140"  من 3 مستويات، غرفة نوم رئيسية و4 غرف للضيوف، باستخدام الخشب الفاخر وأجود أنواع الرخام، وراعت الشركة في تصميمه توفير الراحة التامة للطاقم، إذ يحتوي على غرفة خاصة بالقبطان، و4 غرف للطاقم تتسع لتسعة أشخاص بذات جودة المواد المستخدمة في جميع أقسام اليخت. وقد زُودت غرفة القيادة في اليخت بأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الملاحة والاتصالات، وتتميز قمرة القيادة بتصميم فريد من جميع الزوايا. ويعمل اليخت بمحركين من طراز MTU بقوة 2600 حصان لكل منهما، وتبلغ سرعته القصوى 20 عقدة بحرية، إضافة إلى أنه يحتوي على ممرات جانبية خاصة بالطاقم لتوفير المزيد من الخصوصية للمالك وضيوفه.

تبلغ الحمولة الإجمالية لليخت  398 GTوقد تم بنائه وفقاً لشروط متطلبات ميثاق فيريتاس التجاري و سجل MCA LY3 جزيرة كايمان.

سوف يكون اليخت السوبر"ماجستي 140"حاضرًا ومتاحاً للعرض أمام الزائرين القادمين إلى معرض موناكو لليخوت 2019.

بيان صحفي أخبار اليخوت عالم المحركات يخوت فخمة سوبر يخت قوارب سريعة
loaing icon