رحيم سترلينج ورونالدو وغيرهما: خطة اللاعبين للهروب إلى البحر بيخوتهم الفاخرة

خلال فترة الإغلاق قبل عامين بسبب جائحة كورونا، كان عدد كبير من نجوم كرة القدم يحلمون بالقدرة على العودة إلى عطلاتهم الساحرة. لكن اليوم، وبعد أن أصبحوا قادرين على السفر مرة أخرى، ذهب البعض إلى الاعتماد على يخوت فاخرة في رحلاتهم حيث يسترخون تحت أشعة الشمس.

يخت Angels and Demons

يخوت المشاهير

على مدى السنوات القليلة الماضية، رأينا الكثير من المتمرسين في كرة القدم أمثال مدرب توتنهام السابق ماوريسيو بوكيتينو وكريستيانو رونالدو يتباهون باسترخائهم على متن قوارب تبلغ قيمتها ملايين الدولارات.

هذا وظهر حارس أتلتيكو مدريد يان اوبلاك مع زوجته على متن Angels and Demons حيث كان هذا اللاعب بحاجة إلى استراحة من بعد انتهاء الدوري الاسباني. هذا اليخت المميز والذي تم الانتهاء من بنائه في العام 2010، يبلغ طوله 22 مترًا ويتسع لما يصل إلى 6 ضيوف في 3 غرف، بما في ذلك جناح رئيسي، وغرفة فاخرة لكبار الشخصيات، وغرفة ثانوية.

كل غرفة في هذا اليخت الفاخر مكيفة بالكامل، كما وتتوفر خدمة الواي فاي في كل أنحاء القارب والذي يمكن أن يتحرك  بسرعة قصوى تبلغ 45 عقدة (حوالى 85 كلم/ الساعة).

يخت Baloo 1 Pershing 74X

يخوت المشاهير

هذا اليخت المميز، استخدمه النجمان الألمانيان مانويل نيور وماريو غوتزي للذهاب إلى جزر البليار، وقد استأجرا يخت Baloo 1 الضخم والذي يمكن أن يستوعب ستت أشخاص في كبائنها الثلاثة. يتميز اليخت بكراسي استلقاء للاستمتاع بأشعة الشمس، وبمنطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق، بالإضافة إلى غرفة طعام كاملة الحجم بالداخل. تبلغ سرعة اليخت هذا 35 عقدة (حوالى 65 كلم/ الساعة)، وهو قادر على الوصول إلى سرعة 43 عقدة (80 كلم/ الساعة). من حيث الامتيازات يتمتع هذا اليخت أيضاً بمعدات غطس تسمح للمتواجدين الاستمتاع بعالم البحار والمحيطات.

يخت Golden Touch

يخوت المشاهير

في العام 2019 توجه اللاعب رحيم ستيرلينج برحلة إلى ميامي على متن يخت فاخر اسمه Golden Touch، والذي يرسو عادة في Fort Lauderdale، فلوريدا. يوجد داخل اليخت أربع كبائن، بما في ذلك مقصورة VIP تضم حمامًا داخليًا خاصًا بها. أما منطقة تناول الطعام الداخلية فتحتوي على أرائك فخمة، بينما تتسع طاولة الطعام لستة أشخاص. بالرغم من أن اليخت تم بناؤه في العام 1992 إلا أنه تم تجديده في العام 2014.

يخت Wajer 38

يخوت المشاهير

ظهر نجم فريق أياكس امستردام دالي بليند وخطيبته كاندي راي فلور، في يخت Wajer 38. هذا اليخت المميز ليس كبيرًا مثل اليخوت الأخرى في القائمة، لكنه لا يقل جمالاً عنها على الاطلاق. هذا اليخت المتوسط الحجم، يمكنه الوصول إلى سرعة 45 عقدة (83 كلم/ الساعة)، كما ويمكنه استيعاب 14 ضيفًا، ولكن لا توجد في داخله كابينة للنوم.

يخت Benetti Africa I

يخوت المشاهير

اعتمد رونالدو البرتغالي على يخت Benetti Africa I في إجازته في الجزر اليونانية. يبلغ طول اليخت 46 متر، بعرض 8.8 مترًا ويمكن أن يستوعب ما يصل إلى 12 ضيفًا في ستة غرف. في هذا اليخت المميز يوجد جاكوزي مذهل على سطح الشمس، بالإضافة إلى صالة رياضية مجهزة بالكامل. في هذا اليخت الفاره صالة سينما على متنه، وهي مثالية لمشاهدة فيلم مع العائلة بعد يوم طويل من الاستمتاع بالتشمس.

اقرأ أيضاً: كيف تحصل على شفروليه امبالا كالتي في فاست 10 وتجعلها ملكك؟

يخوت
loaing icon