إنفجار مكلف جدا يوقف عمل توم كروز الذي لا يوقفه أحد.. ماذا حدث في تصوير فيلمه؟

بصرف النظر عن عدم امتلاك سيارة بوجاتي ثانية مرة اخرى، لا يوجد أي شيء آخر في العالم لا يستطيع توم كروز فعله. لكن لحظة، إن مواصلة تصوير الجزء الثامن من سلسلة ميشن امباسيبل قد يكون الآن مهمة صعبة جداً لكروز.

تأخير صدور الفيلم

توم كروز

وفقًا لأحدث التقارير الصادرة من المملكة المتحدة، حيث يتم تصوير الفيلم، فقد تم تأجيل تاريخ إصدار الفيلم الثامن في السلسلة. هذا ويعود التأخير إلى خلل في الغواصة التي تبلغ قيمتها 30 مليون دولار والتي تركز عليها معظم القصة.

ستكون تلك الغواصة هي الغواصة الشبح Sevastopol التي ظهرت في الفيلم السابق، Mission: Impossible – Dead Reckoning Part One. هذا وسيكون الجزء الثاني، الذي كان من المقرر افتتاحه في دور العرض هذا الصيف، هو الجزء الأخير من السلسلة على الإطلاق، لذلك فمن المنطقي لجميع المشاركين - وبخاصة كروز - أن يرغبوا في أن يخرج الفيلم بقوة إلى العلن.

شركة الانتاج تتكبد الكثير من المال يومياً

توم كروز

الخلل الذي أوقف الإنتاج الآن ليس في الغواصة نفسها، بل في المحور الذي يخفض الهيكل بالكامل. على ما يبدو، أضاف الإنتاج تجهيزات وسلالم إلى الهيكل الفارغ للغواصة قبل أن يدركوا أن المحور لا يمكنه تحمل هذا الوزن الكبير.

هذا وقال أحد متابعي عالم التمثيل والأفلام والذي لم يذكر اسمه لإحدى الصحف البريطانية: "إنهم ليسوا سعداء لأن ذلك يؤخر الإنتاج، الأمر الذي يكلف الكثير من المال يوميًا".

مرة أخرى في صيف عام 2020، عندما كان الفيلم السابع لا يزال قيد الإنتاج، ادعى تقرير أن دراجة نارية كان كروز يتدرب عليها للقيام بحركة مثيرة تبين أنها انفجرت وأشعلت النار في دراجات نارية اخرى. لم يُترجم الحادث إلى تأخيرات لبضعة أسابيع فحسب، بل أضاف أيضًا ما لا يقل عن 2.5 مليون دولار أخرى إلى الميزانية الخاصة بالانتاج.

القليل عن الفيلم المنتظر

توم كروز

يعود توم كروز بدور إيثان هانت في الجزء الثاني المرتقب من Mission: Impossible – Dead Reckoning. تبدأ هذه المتابعة للجزء الأول من حيث توقف الفيلم الأخير، حيث يواجه هانت وفريقه في صندوق النقد الدولي تداعيات مهمة مدمرة.

لا تزال تفاصيل المؤامرة محاطة بالسرية، لكن الهمسات تشير إلى مواجهة نهائية مع عدو خطير من الماضي، وربما حتى عميل كان يعمل في صندوق النقد الدولي. لذلك توقعوا الأعمال المثيرة التي تنبض بالقلب، وتسلسلات الحركة المذهلة، ومغامرة كروز التي تتحدى الجاذبية مرة أخرى. هذا ويعد الجزء الثاني من Dead Reckoning بأن يكون خاتمة مثيرة لهذه السلسلة الطويلة والمحبوبة.

اقرأ أيضاً: ليس فيلمًا: توم كروز يشاهد قاربا يشتعل امامه فلعب فورًا دور البطل

افلام
loaing icon