كونور ماكجريجور يحصل على يخت لامبورجيني مقابل 4 ملايين دولار

إتضح أن أحد أشهر مقاتلي MMA في العالم، الأيرلندي كونور ماكجريجور ، لا يحب السيارات الرائعة فحسب، بل اليخوت أيضًا. فقد تفاخر بشرائه يختًا جديدًا على إنستجرام والذي يحمل إسم Lamborghini Tecnomar 63 . ووفقًا لبعض الشائعات، كلف أحد أكثر اليخوت تميزًا في العالم ماكجريجور حوالي 4 ملايين دولار.

مواصفات خاصة

تم تسليم اليخت إلى ماكجريجور في لوس أنجلوس، حيث يتعافى حاليًا من قتال مع داستن بويرير، حيث أصيب بكسر في الساق. وقدم ماكجريجور طلب شراء اليخت في الخريف الماضي، حيث كان عليه زيارة المقر الرئيسي لمجموعة لامبورجيني الإيطالية.

تمت مناقشة جميع الفروق الدقيقة في بناء القارب ومواصفاته هناك. على سبيل المثال، بأمر من ماكجريجور، تم طلاء Tecnomar 63 باللون الأخضر. أيضًا، وفقًا للشائعات، كلفت التعديلات على اليخت 500 ألف دولار، فوق السعر الأساسي لـ  Tecnomar 63  البالغ 3.5 مليون دولار. لكن ما هي التغييرات التي تم إجراؤها على التصميم بالضبط بالإضافة إلى الظل الخارجي غير معروف.

يخت لامبورجيني

قوة 4000 حصان

تم تزيين اليخت بظل أخضر، ويشير الرقم 63 في الاسم إلى عام 1963. هذا هو العام الذي تم فيه تأسيس العلامة التجارية للسيارات لامبورجيني. وتمت صناعة هيكل اليخت من ألياف الكربون ودفة  القيادة جهزت بمقاعد رياضية. أيضًا، يوجد على اليخت مواد تنجيد مصنوعة من مادة كاربونسكين المرنة، وهي أخف من الجلد المدبوغ، وقمرة قيادة مع عجلة قيادة تشبه تلك الموجودة في السيارة الخارقة لامبورجيني سيان.

وتم تطوير اليخت بشكل مشترك من قبل Tecnomar ومصممي لامبورجيني، وجهز بمحركين من 12 أسطوانة، يطوران ما مجموعه 4000 حصان، وهو قادر على التسارع إلى 63 عقدة أو ما يعادل 115 كلم في الساعة.

اقرأ أيضًا: قارب كبير من لامبورجيني مستوحى من سيارة سيان الخارقة

يخت يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة سوبر يخت ثروات المشاهير ممتلكات المشاهير
loaing icon