قارب كبير من لامبورجيني مستوحى من سيارة سيان الخارقة

لامبورجيني ليست غريبة على عالم البحار، فقد أنتجت منذ فترة طويلة محرك V12 لسباق الزوارق السريعة، وقامت ببعض الأشياء المجنونة تمامًا بتصميماتها الخاصة مثل القارب السريع Aventador SV عام 2017. أما الآن، أطلقت لامبورجيني قاربا كبيرًا بطول 19 متراً يمكنه أن يصل إلى سرعة 110 كلم في الساعة، ومستوحى من الإصدار المحدود "Sián FKP 37"، أول سيارة هجينة من لامبورجيني. ويعتمد القارب الكبير على زوج من محركات الديزل الكبيرة.

تصميم من السيارات

يخت لامبورجيني

إن تأثير سيارة "Sián FKP 37" على القارب واضح للعيان. فالمقاعد وعجلة القيادة واستخدام ألياف الكربون، ورسومات لوحة العدادات، واللون والتشطيبات كلها تأتي من هذه السيارة.

كل هذا من عمل استوديو تصميم Centro Stile في لامبورجيني ومتخصصي اليخوت الفاخرة من مجموعة Italian Sea Group ، التي تبني القارب تحت علامتها التجارية Tecnomar.

كامل المواصفات

يخت لامبورجيني

يعتمد القارب على محركين MAN V12 ينتجان قوة 4000 حصان أي حوالي خمسة أضعاف قوة Sián ويمتلك سرعة إبحار مستقرة تبلغ 60 كلم في الساعة. وهذه السرعة نشطة جداً بالنسبة لقارب يزن 24 طناً. ويأتي القارب الكبير مع أجنحة رئيسية للمالك والضيوف ومجهز بمطبخ وجميع أنواع وسائل الراحة الفاخرة.

اقرأ أيضًا: قارب سباقات من مرسيدس بقوة 2250 حصاناً

لامبورجيني Lamborghini يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة
loaing icon