في زمن كورونا... 4 يخوت ستتمنى أن تكون معزولاً بداخلها

تخيل أنه يمكنك قضاء فترة العزل العالمي الذي فرضه فيروس كورونا المستجد على أحد أغلى وأفخم اليخوت في العالم بدلاً من اضطرارك للبقاء بالمنزل، كان ذلك ليكون رائعاً حقاً.

اليك 4 يخوت نحلم أن نكون على متنها، فالإنعزال في هكذا قصور عائمة قد لا يكون فكرة سيئة...

اقرأ أيضاً: أغلى من المنازل الفاخرة! أغلى 5 يخوت يمكنك استئجارها

 

يخت "دبي"

عندما انتهى العمل على بناء يخت دبي في عام 2006، أصبح أكبر يخت في العالم (قبل أن يظهر يخت عزام في 2013 ويسرق اللقب).

يأتي دبي مجهزاً بكافة وسائل الراحة والترفيه، من أجنحة فاخرة إلى مسبح وقاعة سينما وحتى ملهى ليلي ومكان مخصص لهبوط الطائرات الهليكوبتر.


 

يخت "عزام"

انتزع يخت عزام لقب أطول يخوت العالم في عام 2013، ويخطف هذا اليخت قلوب ضيوفه بسبب الروح الفرنسية العريقة التي يتميز بها تصميمه.

وحتى هذه اللحظة، يظل تصميم اليخت مُحاط بهالة من الغموض بسبب منع تسريب أي صور فوتوغرافية لأجنحة وأروقة اليخت. وتجدر الإشارة الى أن عزام مملوك من قبل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان أمير أبو ظبي.


 

يخت "بيلوروس"

استوحى اسم هذا اليخت من اللغة اليونانية، ويعني في الأصل "شاسع المساحة" وهذه إشارة واضحة لما يجب أن تكون عليه توقعاتك لفخامة هذا اليخت.

يخطف تصميم بيلوروس الجريء وحاد الملامح الأنفاس، كما تعكس الأجنحة الداخلية مدى فخامته حيث تركز على الإستخدام المكثف للأخشاب، وتم تجهيز اليخت بكل ما تأتي به اليخوت الفاخرة من وسائل ترفيه تتمثل في المسابح ومنصات الأنشطة المائية والسبا وصالة سينما!

 

 

يخت "إكليبس"

يُصنف يخت إكليبس ثاني أطول يخت في العالم من بعد يخت عزام، ويحتوي على متنه العديد من سبل الترفيه من بينها 24 غرفة مصممة بشكل عصري، ومسبحين شاسعين وأكثر من حوض استحمام ساخن وملهى ليلي.

يخت معلومات يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة سوبر يخت كورونا فيروس كورونا
loaing icon