غواصة نيمو تفوز بجائزة Red Dot Design وجائزة الأفضل على الإطلاق في فئتها

فازت الشركة الهولندية المُصنعة للغواصات U-Boat Worx وغواصتها الجديدة نيمو NEMO بجائزة Red Dot لتميز تصميمها، كما فازت أيضًا بجائزة Best of the Best في فئة التنقل والنقل.

تهدف مسابقة التصميم الدولية، "جائزة Red Dot Design"، إلى دعم كل أولئك الذين يرغبون في تمييز أنشطتهم التجارية من خلال روعة التصميم. ويتم اختيار التصميم المتميز من قبل خبراء أكفاء مُتخصصين في مجالات تصميم المنتجات وتصميم الاتصالات ومفاهيم التصميم.

حيث يعكف فريق خبراء عالمي على تقييم 4170 عملًا مُقدمة من 52 دولة. بعد مداولات مُكثفة، تمنح لجنة التحكيم ختم الجودة Red Dot فقط للمشاريع والعلامات التجارية البارزة والمتميزة.

نيمو NEMO هي أصغر وأخف غواصة تم تصنيعها على الإطلاق. تم تصميم هذه الغواصة لاستكشاف أعماق البحار في راحة تامة وهي مكيفة الهواء. حيث يمكن للمغامرين الغوص بأمان إلى عمق يصل إلى 100 متر واستكشاف حطام السفن المخفية أو البحث عن أنواع مائية جديدة أو يمكنهم ببساطة الاستمتاع بالبيئة البحرية الخلابة تحت الماء.

بفضل فريقها الداخلي من المهندسين والفنيين المُتخصصين الذين يتمتعون بخبرات العالية، تظل شركة U-Boat Worx في طليعة الشركات العاملة في سوق الغواصات التي يقودها الأشخاص.

من خلال الجمع بين أحدث التصاميم المبتكرة وخبرات التصنيع لإنتاج مجموعة غواصات فاخرة هي الأكثر تطورًا في العالم، أصبحت U-Boat Worx شركة رائدة في سوق صناعة الغواصات.

 

غواصات بيان صحفي
loaing icon