غرفة مغمورة تحت الماء لتجربة خيالية على هذا اليخت!

يوم بعد آخر تزداد التحديات في صناعة وتطوير اليخوت على مستوى العالم، فأصبحت اليخوت قصوراً عائمة على متنها أحدث وسائل الراحة والرفاهية، ودائماً يأتيكم سترايف بأحدث اليخوت وأفخمها على الساحة لنعيش معكم تفاصيل تصاميمها المذهلة!

اقرأ أيضاً: في زمن كورونا... 4 يخوت ستتمنى أن تكون معزولاً بداخلها

يخت اليوم هو ريمور إكس Rimor X أي "المستكشف" باللاتينية، بطول 95 متر، يجمع ما بين فخامة ورقي التصميم والبراعة التقنية الفائقة، والذي يهدف تصميمه إلى أن يُبحر إلى أقاصي المحيطات، من القطب الشمالي المتجمد وإلى أطراف الجزر البولينيزية.

ويقول مُصممي هذا اليخت الضخم أن الجيل الجديد من رجال الأعمال الأصغر سناً يسعون إلى الإستجمام بعيداً عن ضوضاء تكنولوجيا اليوم، فهم يسعون إلى الهروب من العالم والتمتع بطبيعة البحار الخلابة، ولكن في الآونة الأخيرة ومع ازدياد أحجام اليخوت، باتت أبعد أكثر وأكثر عن سطح المياه، لذلك كان لابد من مخاطبة تلك المعضلة في تصميم ريمور إكس.

ولذلك، سنجد أن أحد أكثر القاعات إثارة في ريمور إكس هي قاعة ميرميد (Mermaid) التي صُممت لتحتوي على نافذة زجاجية بارتفاع 6.4 متر نصفها مغمور تحت سطح الماء، ما يسمح لك بإطلالة جذابة ومذهلة على المملكة البحرية البديعة!

وبالطبع، لا يخلو اليخت من مظاهر الرفاهية الأخرى، بما في ذلك حمام سباحة بعرض 10 امتار، صالة رياضية ضخمة، سبا وجاكوزي، وعدد كبير من الغرف الخاصة المُجهزة بالكامل لإمتاع ضيوفها، وحتى مكان مخصص لهبوط طائرات الهليكوبتر. 


 

يخت معلومات يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة سوبر يخت
loaing icon