طائرة أكشاي كومار الخاصة: تحفة جميلة بـ32 مليون دولار

أكشاي كومار هو الممثل الأعلى أجرًا في الهند. أرباحه البالغة 48.5 مليون دولار سنويا لم تضعه على رأس قائمة Forbes India للممثلين الأعلى أجراً في البلاد، بل اوصلته إلى القائمة الدولية أيضًا.

اكشاي كومار

راجيف هاري أوم بهاتيا، من مواليد 9 سبتمبر 1967، المعروف مهنيًا باسم أكشاي كومار، هو مواطن هندي ويحمل الجنسية الكندية، ممثل ومنتج أفلام يعمل في السينما الهندية. على مدار أكثر من 30 عامًا من التمثيل، ظهر كومار في حوالي 100 فيلم وفاز بالعديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة الفيلم الوطني لأفضل ممثل وجائزتي فيلم فير. يعد كومار من أكثر الممثلين إنتاجًا في السينما الهندية. يحتل كومار المرتبة السادسة في قائمة فوربس لأعلى عشرة ممثلين ذكور أجراً في العالم، إذا يبلغ دخله السنوي البالغ 48.5 مليون دولار تقريبًا إلى حوالي 357 كرور روبية هندية.

طائرة خاصة

أنفق كومار 32 مليون دولار لشراء طائرة خاصة مميزة جدا، يستخدمها للتجول داخل الهند. لا يُعرف سوى القليل عن الطائرة. هي من نوع سيسنا، Cessna Citation 560 XL وهي طائرة نفاثة أمريكية متوسطة الحجم من صنع شركة سيسنا. تم الإعلان عن الطراز 560XL، في أكتوبر 1994.

تعد طائرة رجال الأعمال متوسطة الحجم جزءًا من عائلة سيسنا Citation لطائرات رجال الأعمال والنموذج الأكثر شهرة لشركة تصنيع الطائرات. كان خط الطائرات هذا شائعًا لعقود من الزمن مع أول طائرة دخلت الخدمة في عام 1972.

فخامة سيسنا

تعد Cessna Citation 560 XL من بين الطائرات الخاصة الأكثر مبيعًا على الإطلاق لأنها تطير بسهولة من وإلى المطارات الصغيرة بسهولة كبيرة مع توفير جميع وسائل الراحة في طائرة نفاثة متوسطة الحجم في نفس الوقت.

يبلغ طول مقصورة Cessna Citation 560 XL أكثر بقليل من 5 امتار ويمكن أن تستوعب بسهولة ما يصل إلى عشرة ركاب. 

الطاقم مكون من شخصين لقيادة الطائرة وحتى مع وجود عشرة ركاب، فإن 560 XL هي طائرة فسيحة مع غرفة اجتماعات ممتازة، مركز كامل للمرطبات وأكبر مقصورة للأمتعة في فئتها حتى يمكن لخزائن كل شخص أن تتناسب بسهولة.

قوة سيسنا XL

مع سرعة رحلة تصل إلى 816 كم في الساعة، يمكن لـ Cessna Citation 560 XL الإبحار لمسافات بعيدة وبسرعات مماثلة للطائرات التجارية، لذا فأنت لا تضحي في الوقت المحدد لمجرد أنك تطير في طائرة أصغر.

لديها القدرة على التحمل لمدة 4 ساعات و 15 دقيقة، مما يعني أن أكشاي كومار يمكنه بسهولة التنقل من مومباي إلى أي جزء من البلاد حرفيًا دون توقف للتزود بالوقود.

اقرأ ايضا: شرائط وأضواء غريبة: كشف عن صور ايونيك 6 وتبدو إنها سيارة من المستقبل

طائرات طائرات خاصة
loaing icon