قصر رونالدو الطائر لا مثيل له: جولة من النعيم داخل طائرته الخاصة

ينحدر كريستيانو رونالدو من عائلة برتغالية متواضعة، لذلك يعرف كثيرا المعنى الحقيقي للعمل الجاد وكسب العيش. ولكن منذ ان اصبح لاعب كرة قدم وبدأ بتطوير نفسه ليصبح من افضل لاعبي كرة القدم على مر التاريخ، بدأ بجني الارباح الطائلة التي تمكنه من امتلاك اي شيء يرغب به، فمن السيارات الفاخرة التي يمتلكها الى الطائرات الخاصة يمتلك رونالدو طائرتين طراز جلف ستريم مميزتين.

رفاهية بطعم الملايين

في عام 2015، اشترى كريستيانو رونالدو طائرته الخاصة الأولى، جلف ستريم G200، عندما لعب لريال مدريد واستخدم الطائرة للسفر مع زملائه إلى وجهات مختلفة في جميع أنحاء أوروبا. اشترى نجم كرة القدم هذه الطائرة مقابل 25 مليون دولار، وقام مؤخرًا بتجديد الطائرة وجعلها صديقة للطفل لاستيعاب أسرته المتنامية. الطائرة مفضلة لدى العديد من المشاهير لأنها واحدة من أكثر الطائرات تميزًا، ويوجد منها 250 نموذجًا فقط.

راحة وقوة

الطائرة الأولى G200 هي طائرة نفاثة كبيرة وتستطيع ان تطير بسرعة إبحار 850 كم في الساعة، مزودة بمحركين مزدوجين. وتبلغ سرعة G200 القصوى 900 كم في الساعة ومدى يصل إلى 6290 كم. تتسع لـ 10 ركاب واثنين من أفراد الطاقم.

اما بالنسبة الى الطائرة الثانية فهي أكبر بقليل من G200، إذ يمكن لجلف ستريم G650 أن تستوعب 19 راكبًا مع عشرة أماكن للنوم مزودة بمحركين من رولز رويس BR725 ،G650 جاهزة دائمًا لتجربة سفر سلسة وآمنة.

الطائرة مخصصة للسفر لمسافات طويلة ويبلغ مداها 12960 كم وسرعة إبحار قصوى تبلغ 955 كم في الساعة. حصلت الطائرة G650، على جائزة Robert J. Collier Trophy في عام 2014 لأدائها في الهبوط والترقيات. تم تصميم المقصورة الداخلية خصيصًا من قبل رونالدو.

داخلية اشبه بفندق

غالبًا ما يشارك كريستيانو رونالدو مقتطفات من رحلاته مع عائلته على حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي. يلقي المتابعون نظرة فاحصة على التصميم الداخلي الذي يتميز بديكور من خشب الماهوجني والبيج. إلى جانب مقاعد الكراسي القياسية ومناطق الجلوس، يتميز طراز جلف ستريم  G200 بفرن وثلاجة وميكروويف ونظام ترفيهي. تم تجهيز الطائرة أيضًا بجهاز فاكس مخصص للاستجابة في حالات الطوارئ أو إرسال الرسائل. تحتوي الطائرة الخاصة على ثلاثة أسرّة وثلاثة مقاعد ديوان ومنطقة لتناول الطعام.

من جهتها تعتبر طائرة غلف ستريم G650 واحدة من أفخم التصميمات الداخلية لأي طائرة خاصة. مع أربع مناطق تشمل المكتب ومنطقة الترفيه وغرفة الطعام، توفر المقاعد الفردية في الطائرة رؤية بانورامية من كل اتجاه.

يمكن تحويل المقاعد الستة عشر المصنوعة يدويًا إلى أسرّة لمزيد من الراحة والرفاهية. تتمتع طائرة G650 بهواء نقي بنسبة 100 في المائة وتوفر أدنى ارتفاع للمقصورة مقارنة بأي طائرة خاصة في صناعة الطيران. تعد G650 واحدة من أكثر الطائرات الخاصة الموثوقة، وتوفر تجربة مقصورة مخصصة لنجم كرة القدم للسفر لمسافات طويلة برفاهية.

اقرأ ايضا: تعرف على أجيال مرسيدس بنز أس كلاس مايباخ الفاخرة

طائرات طائرات خاصة
loaing icon