سيمكنك شراء شقة خاصة على هذا اليخت الأكبر في العالم

لأن شراء شقة خاصة فخمة على البرّ ليس أمراً مميزاً بما فيه الكفاية... سيمكنك شراء شقة قريباً في هذا أكبر يخت سكني في العالم.

اقرأ أيضاً: يخت يستوعب يخت آخر! ميزات ستجعلك تفهم سبب غلاء اليخوت

يحمل اليخت اسم نورد (Njord)، والذي يرمز لإله البحر والرياح حسب الأساطير الإسكندنافية، ويأتي بطول 281.8 متر ليكون أكبر من أطول يخت في العالم، كما أنه يضم 118 شقة خاصة.

الجزء الخلفي من اليخت يتميز بمرسى يستقبل الغواصات الصغيرة ودراجات الجيت سكي المائية، إضافة لوجود حمام سباحة.

يمكن لأي شخص شراء أي من الـ 118 شقة المتوفرة (اذا لديه الإمكانية)، حيث ستضم كل شقة ما بين 2 إلى 6 غرف نوم بحسب حجمها، فمساحات الشقق تتراوح بين 116 و 800 متر مربع.

فضلاً عن الشقق، يوفر نورد 12 سطح و16 جناح خاص، مع أجنحة خاصة للخدم.

صُمم اليخت الضخم للحصول على أقصى قدر ممكن من الخصوصية والراحة والأمان، لذلك تأتي كل شقة مع غرفة معيشة مطلة على البحر مع تراس خاص.

هذا، ويمكن لملاك كل شقة تزيينها حسب رغباتهم من حيث الأثاث والديكورات.

مميزات نورد لا تنتهي هنا...

يتمتع نورد بتجهيزات خاصة للمساعدة في الأبحاث العلمية والمحيطية المختلفة لدعم العديد من المهام الخيرية والمختبرات العلمية، حيث يوجد على متنه مختبر كامل لعلوم المحيطات مع عدة علماء وخبراء إضافة إلى تلسكوب جيروسكوبي لاستكشاف السماء ليلاً أثناء قيام طائرات الدرونز بمراقبة الغلاف الجوي.

هذا وسيأتي اليخت أيضاً مع اثنين من الغواصات لاستكشاف المحيطات والبحث عن السفن المحطمة، اضفة الى اثنين من طائرات هليكوبتر ايرباص ACH 160 مخصصة للملاك والضيوف!

على متن نورد الكثير من المرافق الفاخرة كالجاكوزي والسبا وحمامات السباحة الخارجية وساحة استرخاء للتشمس مع أفراد طاقم عددهم 311.

يجري صنع نورد حالياً من قبل شركة Ocean Residences، على أن يكتمل في عام 2024.

يخت يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة سوبر يخت
loaing icon