طائرة خاصة للمميزين فقط بنافذة امامية في السقف والأعرض في فئتها

تعد طائرة سيسنا سايتايشن هيميسفير (Cessna Citation Hemisphere) الخاصة، أكبر طائرة تصنعها شركة سيسنا الأمريكية في تاريخها، وتتمتع كذلك بتقديم أكبر مقصورة في فئتها مقارنة بالمنافسين مع 3 مناطق منفصلة وإثنين من الحمامات ونافذة زجاجية بالسقف في المقدمة.

اقرأ أيضاً: داسو فالكون 6X مخصصة لرجال الاعمال

الأعرض في فئتها

تأتي طائرة سايتايشن هيميسفير الخاصة مع مقصورة عرضها 2.62 متراً لتكون الأعرض بفئتها مع أرضية مسطحة وإرتفاع يبلغ 22.5 متراً. كما تضم المقصورة 20 نافذة كبيرة مع مقاعد تكفي من 12 إلى 15 راكبًا بشكل مريح.

تتميز المقاعد بطابع فاخر مناسب لرجال الأعمال مع أعلى مستويات الراحة والأناقة، مع وجود أريكة تسمح للمسافرين بالحصول على قسط من الراحة والإسترخاء عند الحاجة.

سايتايشن هيميسفير

تتمتع المقصورة بتصميم معتمد على 3 مناطق، حيث يمكن تخصيص الداخلية حسب الغرض من السفر، سواء كان للعمل أو المتعة. وتعد المنطقة الثالثة هي منطقة خاصة مع حمام خاص بها يضم مرآة كبيرة ونافذة علوية ومنطقة تخزين كبيرة، مع وجود حمام آخر بمقدمة الطائرة للحصول على خصوصية تامة بالخلف.

أما في مطبخ الطائرة، فيوجد عدة خيارات لأماكن تخزين الطعام البارد والأفران، وذلك مع أرضيات مميزة ونافذة علوية أخرى بالسقف لتحسن من الإضاءة الداخلية وتظهر أناقة التصميم الداخلي.

سايتايشن هيميسفير

ويأتي كل ذلك بجانب تقديم سايتايشن هيميسفير لأداء رائع بالفعل عبر إثنين من المحركات القادرة على توفير 12 ألف رطل من الدفع لمسافة تبلغ 4500 ميل بحري، مع توفير أحدث أنظمة الملاحة للطيارين في قمرة القيادة، وهو ما يشمل رؤية ثلاثية الأبعاد للأرض في ظروف الرؤية الصعبة مع شاشات لمسية وكفاءة عالية بالدفع تؤدي لخفض إستهلاك الوقود بمعدل 15%.

طائرات طائرات خاصة أخبار الطائرات عالم الطائرات
loaing icon