سوبريخت فيتاليتي بطول 118 مترا و5 طوابق ومرآب سيارات

بينما لا يعمل أغلب مصممي اليخوت فائقة الفخامة على الإلتفات إلى كافة التفاصيل الممكنة للحفاظ على الوقت، يختلف المصمم ثيودوروس فوتياديس في أنه لا يهتم بالوقت إطلاقاً بغرض الحصول على تصميمات شبه مثالية، وهو ما نراه في سوبريخت فيتاليتي (Vitality).

اقرأ أيضاً: هل دخلت الكهرباء عالم اليخوت؟ قطمران كهربائي يعمل بالطاقة الشمسية

سوبريخت بمعايير جديدة

يأتي سوبريخت فيتاليتي بطول 118 متراً ليضع معياراً جديداً لتصميمات اليخوت من هذه الفئة، وهو ما ينطبق على التصميم الخارجي والداخلي.

وعلى عكس اليخوت الأخرى بهذه الفئة، نجد أن الهيكل يأتي داعماً لوجود 5 إلى 10 طوابق حسب الحاجة، مع 5 أسطح، وهو ما يعطي لليخت مظهرا إنسيابيا وديناميكيا للغاية لمزيد من قدرة المراوغة العالية بسعة واسعة.

سوبريخت

ويمكن رؤية مثال على ذلك لوجود مساحة كافية لمهبط طائرة حوامة في المقدمة، وذلك مع إثنين من حمامات السباحة التي تحدد تلك المنطقة، مع عدة مقاعد وطاولات مصممة لتعطي الضيوف فرصة الحصول على حمام شمسي مطول.

المساحات الداخلية

بعد ذلك ندخل معك إلى المقصورة كي نجد صالونًا رئيسيًا كبيرًا مع إثنين من الإستراحات الجانبية الكبيرة التي تكفي 10 إلى 15 فردًا على كل جانب، مع توزيع جيد لقطع الأثاث للحفاظ على الشعور بالإتساع والمساحة الواسعة أثناء الحفاظ على الخصوصية.

سوبريخت

وتعتمد هندسة اليخت على تجهيزه بنوافذ كبيرة تصل من الأرض للسقف كي يدخل الضوء الطبيعي بسهولة، إضافة إلى زجاج أسود كلاسيكي يندمج بسهولة مع الهيكل ذو اللون المعدني الداكن، ووجود عدة مصابيح مدمجة بالسقف والأرضيات لتحسين الإضاءة.

سوبريخت

نجد على السطح العلوي حمام جاكوزي مواجها للأمام مع إثنين من أسرة الإستراحات وطاولة لمجموعة صغيرة من الأشخاص، مع توفير مساحة استراخاء أمامية على السطح التالي. وتشمل الأسطح الأخرى ساحات تناول طعام وشرفات خارجية. كذلك يحتوى اليخت على مرآب سيارات ومركبات أخرى مختلفة.

يخت يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة سوبر يخت
loaing icon