سوبريخت بينيتي لومونوسيتي الهجين يجمع بين الفخامة والطاقة النظيفة دون منافس

بدلاً من الحاجة للإنتظار لخمسة أعوام أو أكثر في المعتاد، يأتي سوبريخت بينيتي لومونوسيتي الهجين ليوفر فرصة الحصول على سوبريخت فائق الفخامة وذو كفاءة عالية في إستهلاك الطاقة ليكون الأكثر صداقة للبيئة من نوعه، وذلك كله مقابل 250 مليون دولار فقط.

اقرأ أيضاً: عروس تهدي عريسها يخت خلال حفل الزفاف

سوبريخت بينيتي لومونوسيتي

أطلق هذا اليخت الإيطالي في 2019 بطول 107 متر، حيث يحصل حالياً على اللمسات النهائية قبل أن يكتمل تماماً بحلول صيف هذا العام، وسيحصل المشتري على ضمان لعامين من المصنع، وقد صمم ليكون واحد من أكثر اليخوت صداقة للبيئة مع نوافذ زجاجية كبيرة ومحرك ديزل كهربائي هجين متقدم يعمل بتقنية توليد طاقة عالية التقنية تستخدم 35 طن من بطاريات الليثيوم بوليمر لتوفر طاقة كافية للإبحار لمدة 12 ساعة بصمت تام ودون أي انبعاثات أو ضوضاء من مولد طاقة.

سوبريخت بينيتي لومونوسيتي

أما المقصورة، فهي فسيحة وفخمة لأبعد الحدود وتأتي بمساحة 836 متر مربع ومع نوافذ كاملة تصل من الأرض للسقف، إضافة لوجود سلم زجاجي يمتد عبر 5 طوابق كي يسمح بمشاهدة أزهار إلكترونية رقمية تفتح وتغلق فور استشعار وجود حركة داخل صالة الطعام للحصول على تأثير التواجد في غابة افتراضية.

سوبريخت بينيتي لومونوسيتي

وداخل سوبريخت بينيتي لومونوسيتي الذي يبلغ عرضه 17، ستجد مساحة تكفي ما يصل إلى 26 ضيف في 12 جناح مختلف، ما يشمل جناح رئيسي منفصل للمالك مع تراس كبير ومصعد يخدم كافة الطوابق.

ويمكن لمحرك اليخت الهجين أن يطلق قوة قدرها 1334 حصاناً لأجل سرعة إبحار تبلغ 10 عقدة (18.5 كم/س) كي يبحر لمسافة تبلغ 8000 ميل بحري مع مستويات منخفضة للغاية من الضوضاء والإهتزازات.

سوبريخت بينيتي لومونوسيتي

ويستخدم اليخت هيكل سفينة حديدي مع بنية فوقية الومنيوم، حيث تعتمد المقصورة على أسلوب تصميم تبسيطي، ولكنه يظل يقدم الكثير من المميزات المذهلة كنادي صحي متكامل وأبواب ساقطة تفتح من ثلاثة إتجاهات للتمتع بمنظر البحار والمحيطات دون اي عوائق، بجانب غرفة بخار وصالة رياضية وحمام سباحة بارد بحرارة 4  درجات مئوية لتنشيط الجسم، إضافة لحمام سباحة عادي كبير لمحبي رياضية السباحة، والذي يمكن تحويله لصالة رقص بضغطة زر.

أما المميزات الأخرى، فهي تشمل صالة إجتماعات، مستشفى، ساحة استرخاء ليلية للتمتع بالنظر للقمر والنجوم، صالة تدخين سيجار، ومحطة هبوط طائرات هيليكوبتر من المستوى التجاري مع محطة بنزين وتجهز كامل لإطفاء أي حريق قد ينشب بالمروحية، كما يوجد عدة مركبات مثل الجيت سكي ومراكب إنقاذ وغواصات صغيرة و12 رافعة للمساعدة في الإنقاذ إن كانت هناك حاجة لذلك.

يخت أخبار اليخوت يخوت فخمة سوبر يخت
loaing icon