هكذا يتفوق سوبريخت اوشيانكو برافو يوجينيا على المنافسين

عندما تقرر إحدى شركات صناعة اليخوت الهولندية العريقة أن تخاطر بتغيير الأساسيات في تصميمات اليخوت فائقة الفخامة، من الضروري دوماً أن نتابع تفاصيل ما ستقدمه لنا من أمور جديدة لم تكن متوفرة من قبل.

وهذا ما سنفعله اليوم مع سوبريخت اوشيانكو برافو يوجينيا (Oceanco Bravo Eugenia) بطول 109 متر.

اقرأ أيضاً: هذا اليخت صمم لمرافقة يختك الرئيسي وركن سياراتك عليه

 

نظرة عامة على يخت اوشيانكو برافو يوجينيا

يتمتع سوبريخت اوشيانكو برافو يوجينيا بأعلى مستوى كفاءة هيدروديناميكية في فئته مع نظام دفع هجين يتميز بأحدث تقنيات تقليل استهلاك الطاقة، ما يجعله من أكثر اليخوت صداقة للبيئة.

يستفيد اوشيانكو برافو يوجينيا من أقصى قدر ممكن من الطاقة الحركية، اذ يقوم بتخزينها وإعادة استخدامها لاحقاً، ويساهم كل ذلك في جعله أقل استهلاكاً للوقود بنسبة 30% مقارنةً بالمنافسين.

وركّزت اوشيانكو في تصميم سوبريخت برافو يوجينيا على المبادئ الأساسية للهيدروديناميكية عبر زيادة طول هيكل اليخت من الناحية السفلية، مما يقلل من الحاجة لصرف المزيد من الطاقة لدفع اليخت الى الأمام.

وبذلك، يمكن تبني نظام محرك هجين عالي الكفاءة، ما أدى الى الحصول على تصميم نحيف وفي غاية الرقي، مع التركيز على رفع مستوى الرحابة الداخلي لمساحات المعيشة والترفيه.

الى جانب تمتعه بتصميم في غاية الثورية والروعة، يضم اليخت مساحة مذهلة بداخله تتخطى الـ 100 متر مربع من أسلوب الحياة فائق الفخامة، وذلك عبر كبائن وغرف في قمة الرقي والرفاهية، عبر 6 أجنحة للضيوف، واستراحة شاطئية بالقرب من المياه على السطح السفلي، إضافة إلى صالة ألعاب رياضية وسبا للإسترخاء.
 

يخت يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة سوبر يخت
loaing icon