سان لورينزو الايطالية تكشف عن يخوت 2020

تستمر شركة سان لورينزو (Sanlorenzo) الإيطالية في الدمج بين الحرفية والخبرة والإبداع والشغف عبر رحلتها المميزة في تصميم يخوت بتصميمات بديعة وجذابة، وقد كشفت مؤخراً عن أحدث الإضافات لمجموعة يخوتها لعام 2020.

اقرأ أيضاً: يخت على شكل بجعة برأس قابل للتحول إلى قارب صغير

تشمل المجموعة الجديدة يخت كروس اوفر crossover، إضافة إلى يخوت 44Alloy و62Steel فائقة الفخامة.

تختلف اليخوت الثلاثة الجديدة عن بعضها، لكنها تركز على تقديم تجربة معيشة حقيقية في الداخل والخارج، وذلك أثناء الحفاظ على شعور الركاب والضيوف بالإتصال مع البحر أو المحيط حولهم بشكل دائم.

سوبريخت SX112

يعد سوبريخت SX112 الطراز الرائد الجديد في مجموعة SX ليخوت الكروس اوفر الأولى من نوعها في العالم، حيث يأتي بطول 34 متراً.

سان لورينزو

ويقدم تصميم متميز يدمج بين جسر طائر ومحرك كلاسيكي وشكل يوحي بكونه يخت استكشاف. من جهة ثانية يعمل تصميم اليخت الداخلي على عرض طرق جديدة لكيفية الحياة داخل اليخت دون حدود أو عواق، ليشعر الضيوف أنه مفتوح على البحر بشكل كامل.

ويركز التصميم العام الخارجي على فلسفة الشعور بالإلفة والحميمية، لذلك ستشعر أن هذا اليخت يدعوك باستمرار للجلوس على أطرافه والشعور بالأمان والاطمئنان حتى في عرض البحر، خاصة مع التقسيم الداخلي الذكي، مع توفير مساحة شاطئ خارجية كبيرة للغاية وشرفة قابلة للطي، إضافة لمنطقة رياضية داخلية مع أبواب زجاجية منزلقة تفصل الداخل عن الخارج.

سوبريخت 44ALLOY

أما هذا السوبريخت، فهو يأتي بطول 44.5 متراً وهو مصنوع بالكامل من الألمنيوم مع تصميم يوازن بين الداخلية والخارجية بشكل فائق لتحسين سهولة الجلوس والمعيشة في مختلف أرجائه، مع تصميم جناح المالك على هيئة شقة خاصة بمساحة 147 متراً مربعاً مقسمة إلى 3 طوابق، مع مناطق داخلية وخارجية، وهو أمر لم يسبق تنفيذه في يخت بهذا الحجم.

سان لورينزو

كما يوفر اليخت مساحات شاسعة للضيوف، ونادي الشاطئ الذي يفتح من 3 جوانب لتوفير اتصال مباشر مع البحر، إضافة لمنطقة مفتوحة متعددة الإستخدامات.

سوبريخت 62STEEL

يأتي هذا السوبريخت بطول 61.5 متراً وعرض 11.9 متراً مع وزن يبلغ 1200 طن. ويضم 5 طوابق مع تصميم راقي يتسم بالبساطة وعدم البهرجة مع خطوط متناسقة بفضل حجمه الضخم وتقنياته الحديثة، لضمان مستوى راحة وسهولة معيشة استثنائي لم تشهد من قبل على يخت بهذا الحجم.

سان لورينزو

ومن حيث المقصورة، فقد تم تصميمها كذلك بعناية فائقة لتحسين الشعور بالانفتاح على المحيطات والبحار خارج اليخت، خاصة مع وجود نادي شاطئ كبير على السطح السفلي، وشقة خاصة للمالك على مساحة 215 متراً، من بينها مساحة 75 متراً داخلية، تضم منطقة خاصة مفتوحة للاستلقاء، بجانب غرفة ملابس وغرفة نوم واثنين من الحمامات الواسعة.

أما باقي مساحة جناح المالك الخاص البالغة 140 متراً مربعاً، فهي تقع على مقدمة السطح العلوي الخاص بالمالك.

يخت يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة سوبر يخت Sanlorenzo
loaing icon