روزينافي تكشف عن يخت يشبه السيارات الرياضية ومن تصميم شركة عالمية

تعرف صانعة اليخوت الإيطالية الفاخرة روزينافي (Rossinavi) بمشروعاتها الجريئة الفريدة من نوعها، وقد قدمت لنا مؤخراً واحد من أجمل اليخوت النموذجية.

اقرأ أيضاً: رويال فالكون ون: أول قطمران من تصميم بورشه!

تم تصميم اليخت بالتعاون مع شركة بينينفارينا (Pininfarina) الإيطالية المعروفة لتصميم السيارات الرياضية، حيث يحمل السوبريخت اسم Super Sports 65، ويأتي بطول 65 متر مستوحاة تحديداً من سوبركار فيتيبالدي فيجن جران توريزمو Fittipaldi Vision Gran Turismo المصنوعة بالكامل من ألياف الكربون، خاصة بالسطح العلوي الذي يأتي بأبعاد تشبه سيارات السوبركار.

يأتي السوبريخت الجديد بهيكل مصنوع من الألمنيوم مع 6 مقصورات تسع 12 ضيف، الى جانب 7 مقصورات أخرى للقبطان وأفراد الطاقم مع 4 محركات رولز-رويس MTU Friedrichshafen ينتج الواحد منها 1,500 حصان كي يكون السوبريخت قادراً على الإبحار بسرعة 51.5 كم/س مع سرعة قصوى 56 كم/س.

هذا ويضم السوبريخت العديد من مناطق الترفيه والراحة عبر عدة أسطح، ما يتضمن اثنين من أحواض الجاكوزي، واحد في المقدمة وآخر في الخلف، حيث يوجد أسفل السطح سلم مستوحى من منافذ التهوية بالسيارات، إضافة لنوافذ تصل بين الأرض والسقف مع تصميم داخلي مستوحى من السيارات عالية الأداء.

يخت يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة سوبر يخت
loaing icon