رجل أعمال مقيم في دبي.. يخته الفاخر مطلي بالذهب عيار 24 قيراط

عمل مؤسس شركة Furrion آرون فيدلر على قوارب عدة قبل أن يصبح مهندسًا لليخوت الفاخرة، الأمر الذي فتح له الأبواب ليكون مالك يخت Palmer Johnson، AK Royalty الذي يبلغ طوله 136 قدمًا (41 متراً)، فضلاً إن انه مطلي بالذهب عيار 24 قيراطًا.

اليخت المتلألئ بالذهب

اليخت الذهبي

مع النجاح الذي تحقق بعد تعب، حقق فيدلر حلمه الطويل بامتلاك قارب. لقد بذل رجل الأعمال المقيم في دبي، وهو من محبي يخوت بالمر جونسون، جهود كثيرة للحصول على يخت أكثر من رائع وهو AK Royalty.

 وقد قال لموقع Boat International: "لقد قمت بتعديل تصميم القارب، بما في ذلك إعادة تصميم الحمامات وتدمير بعض الجدران لجعل المقصورة أكثر سهولة في الاستخدام".

ومع ذلك، فإن الجانب الكبير الذي لفت الأنظار كان مطابقة هذا اليخت ذات الـ 41 متراً مع سيارته المذهلة من نوع لامبورجيني SVJ Roadster الذهبية، لتكون النتيجة يخت AK Royalty متلألئ بالذهب عيار 24 قيراط.

الداخل مميز أيضاً

اليخت الذهبي

يتمحور القارب حول شكله الخارجي، والطلاء بشكل أساسي، الذي يغطي اليخت من المقدمة حتى الناحية الخلفية، وذلك من خلال استخدام الذهب الحقيقي عيار 24 قيراطًا. هذا وكشفت نظرة خاطفة عن موهبة زوجة آرون فيدلر، كسينيا، المسؤولة عن إعادة تصميم يخت AK Royalty. ففق الداخل الذي يتألف من ست حجرات، يتطابق لمعان الذهب مع الأجزاء الخارجية لاسيما على ألواح الزجاج والمرايا. ولإضافة لمسة من التألق، فإن ميزات الإضاءة، إلى جانب الأثاث الأبيض مع لمسات سوداء، تؤدي المهمة على أكمل وجه.

هذا ويتميز حمام المالك برخام أبيض وحوض استحمام أكريليك شفاف مع جدار من العقيق الشاحب ذو الإضاءة الخلفية. لذلك فإن وسائل الراحة في AK Royalty تعتبر استثنائية بالنسبة لليخت الذي يبلغ طوله 41 متراً.

الترفيه أينما ما كان

اليخت الذهبي

ومن حوض السباحة المميز والمرتبط بنادي شاطئي، وزلاجة مائية، والترامبولين، والسبا، ومرافق الشواء، والسينما الأمامية، يتواجد الترفيه في كل زاوية وركن في هذا اليخت.

نعم، AK Royalty هو يخت فاخر حقًا يمكنه توفير تجربة لا تُنسى. هذا اليخت الذي انتجته شركة بالمر جونسون والذي تم اطلاقه في عام 2009 لديه سرعة قصوى تصل إلى 35 عقدة، وهو بشكل عام يتمتع بتصميم أنيق وسرعة مذهلة وثروة من المساحات الاجتماعية الرائعة.

هذا ومن الضروري أن تعرفوا أيضاً أن اليخت الفاخر الذهبي لديه طاقم متخصص مكون من 7 أفراد، بما في ذلك القبطان والمضيف والطاهي، كما ويحتوي على الكثير من وسائل الراحة لكبار الشخصيات مثل المأكولات الشهية والمشروبات الغازية والثلج وأطباق الفاكهة، لذلك سواء كنت تبحث عن ملاذ فاخر أو مغامرة مليئة بالأدرينالين، فإن AK Royalty هو اليخت المثالي بالنسبة لك.

اقرأ أيضاً: ديفيد بيكهام ويخته الفاخر الجديد.. والسعر 20 مليون دولار

يخوت
loaing icon