بالصور: داخلية هذه الطائرة العملاقة أكثر فخامة من فندق 5 نجوم

الطائرات الخاصة اصبحت سوقًا واسعًا في ايامنا هذه، بحيث بات التنافس كبيرا جدا بين الشركات كافة على صناعة الطائرات الافضل، ودائما ما كانت شركة بوينج في الطليعة في انتاج وتصميم طائرات خاصة عالية الاداء اضافة الى داخلية افخم من فنادق خمسة نجوم.

طائرات بوينج الخاصة

تقدم Boeing Business Jets أفضل ما في مجال الطيران التجاري إلى عالم السفر الجوي الخاص، بينها مجموعة واسعة من منتجات بوينج Boeing التي يمكن تخصيصها بشكل فريد للقطاعات الخاصة أو التجارية أو الحكومية. توفر الخصائص القوية لهذه الطائرات أيضًا عرضًا ذا قيمة ممتازة عند تجهيزها للسوق الخاص، تقدم مساحة أكبر وأكثر تخصيصًا وموثوقية لا مثيل لها .

طائرة بمحركين توربينيين

Boeing BBJ Max 8 هي طائرة طيران VIP مدعومة بمحركين توربينيين LEAP-1B، مما يسمح بنقل 8 ركاب بمدى NBAA IFR البالغ 6555 نانومتر مع سرعة طيران قصوى تبلغ 470 عقدة. توفر BBJ Max 8 مقاعد لما يصل إلى 19 راكبًا في المقصورة ذات الأرضية المسطحة المضغوطة ويديرها طاقم مكون من 3 أفراد.

داخلية افخم من الفنادق

الجدران مغطاة بشاشات LED عضوية وتعرض مقاطع فيديو للوجهة أو المناظر من كاميرات عالية الدقة مثبتة على السطح الخارجي للطائرة. يتكون السقف من ألواح فردية بلمسة نهائية معدنية شديدة اللمعان مصممة لتقليد مجرى النهر.

في مكان آخر، تجلب البيوفيليا على شكل نباتات حية ومرابي حيوانات مضاءة داخليًا الروائح الترابية والبقع الخضراء بينما تعمل على تليين الحواف وتدفئة الأجواء.

يخطط فريق التصميم أيضًا لاستخدام خشب البلوط المستدام والمخمل الملموس والتفاصيل الصدفيّة. يتم نشر المساحات الخضراء العضوية وإضاءة LED الناعمة لتعزيز جو متجدد.

كل هذا بالاضافة الى التقنية الحديثة التي باتت كافة الطائرات الخاصة تستخدمها، والتي تتبع نظام تنقية الهواء المتواجد داخل مقصورة الطائرة والذي يتجدد باستمرار.

اما فيما خص المساحة الداخلية فهي تعد كبيرة نوعا ما بحيث تبلغ 95 متر مربع. لذلك تعد المساحة الاكبر هي القاعة، كما يوجد حمامان ومنطقتا جلوس كبيرتان ذات ترتيبات نموذجية، مما يجعل هذه المقصورة واحدة من افخم مقصورات الطيران تميزا.

اقرأ ايضا: صح أم خطأ: السير بالسيارة بسرعة بطئية او متوسطة يوفر الوقود

طائرات بوينج طائرات خاصة
loaing icon