جلف كرافت تعلن آخر مستجدات أحدث يخوتها السوبر ماجستي 120

أعلنت شركة الخليج لصناعة القوارب جلف كرافت، الشركة الإماراتية الرائدة في صناعة اليخوت الفاخرة والقوارب، عن آخر المستجدات المتعلقة ببناء أحدث يخوتها السوبر "ماجستي 120".

وكان الأسبوع الماضي قد شهد تركيب الجزء العلوي من اليخت السوبر، والذي يتكون من السطح الرئيسي والسطح المفتوح، على هيكل اليخت، لتصل بذلك إلى مرحلة هامة ضمن هذا المشروع المرتقب. وبفضل أسلوب التنفيذ الذي تتبعه شركة "جلف كرافت" فإن الجدول الزمني للعمل سيكون أقصر وأكثر فعالية.

وكان هيكل اليخت قد خرج من قالب التصنيع خلال الربع الأول من هذا العام، ليؤكد بذلك على التقدم السريع الذي وصلت إليه "جلف كرافت" في مرافقها الإنتاجية. ومن المقرر الانتهاء من بناء اليخت السوبر بحلول مارس 2020.

ويعد اليخت السوبر "ماجستي 120" أول يخت يعتمد على الطاقة الكهربائية بالكامل ضمن فئة "ماجستي"، وبغض النظر عن المحركات والمولدات، فليس هناك أي أنظمة هيدروليكية على متن اليخت.

وبذلك، فإن "جلف كرافت" توفر أجواءً اكثر رفاهية بالإضافة إلى الاعتماد على عملية بناء بمستوى أعلى من الكفاءة تؤدي إلى منح المالك يختًا يحتاج للصيانة أقل من أي يخت آخر في فئته.

ومن أبرز المزايا الهامة التي يتمتع بها اليخت هي السطح المفتوح الواسع، والذي يتمتع بمساحة أكبر بنسبة 30 بالمائة بالمقارنة مع اليخوت ضمن الفئة ذاتها.

ويعد التصميم الداخلي لليخت السوبر "ماجستي 120" من إبداع فريق عمل Cristiano Gatto للتصميم، الذي سبق له أن شارك أيضًا في تصميم اليخت السوبر "ماجستي 175" ووضع التصميم الداخلي لليخت "ماجستي 140" الحائز على جائزة أفضل تصميم داخلي في مهرجان كان لليخوت لعام 2019 وجائزة أفضل يخت في معرض فورت لودرديل الدولي للقوارب 2019.

وعند الانتهاء من أعمال التنفيذ، ستكون السعة الإجمالية لليخت "ماجستي 120" قد بلغ 290 طن. وسيسير اليخت السوبر بقوة محركين من نوع MTU بقوة 2,600 حصان لكل منهما.

ويبلغ الطول الإجمالي لليخت "ماجستي 120" 37 مترًا، ويبلغ عرضه 8,10 مترًا، أما بالنسبة للغاطس فيصل إلى مترين. كما يمكن لليخت "ماجستي 120" أن يتسع لـ 11 ضيفًا ضمن خمس غرف فسيحة ضمن تصميم مبتكر فريد من نوعه، فيما يتكون الطاقم الموجود على متن اليخت من سبعة أشخاص.

وتشمل المزايا الإضافية التي يزخر بها اليخت السوبر: جاكوزي على السطح المفتوح، إضافة إلى مساحة خلفية مزدوجة، يعد نموذجًا آخر للتصميم والهندسة المبتكرة، حيث يمكن تحويله إلى وحدة تخزين لضمان أقصى قدر من المتعة أثناء الإبحار.

بيان صحفي يخوت أخبار اليخوت جلف كرافت يخوت فخمة سوبر يخت Gulf Craft
loaing icon