مجموعة يخوت ايطالية تناسب كل الاذواق

وسعت شركة بلو جيم (Bluegame) الإيطالية لصناعة اليخوت الفاخرة تشكيلتها من اليخوت مع سوبريخت BGX60 الجديد كلياً، وذلك بجانب الإعلان عن مشروعها لصناعة يخت رائد جديد ومتطور أيضًا بإسم BG72.

اقرأ أيضاً: ستارداست: أولى الصور التي تم التقاطها لهذا اليخت الفاخر أثناء إبحاره

ويأتي سوبريخت BG72 الرائد القادم، بتصميم ثوري مميز مع هندسة متميزة. ومن أجل تصميم الهيكل، إعتمدت الشركة على ستوديو تصميم Zuccon الفائز بعدة جوائز عالمية، وذلك بغرض صناعة هيكل قادر على تقديم أداء إبحار ممتاز.

سوبريخت BGX60

سوبريخت

وقد ساهم نجاح يخت BGX70 سابقاً في تمهيد الطريق ليخت BGX60 الجديد. وعلى الرغم من ذلك، بذلت الشركة جهداً كبيراً في تصميمه بغرض الحفاظ على أهم مميزات نسخته النموذجية التي إستعرضتها سابقاً، وإن كان يأتي بحجم أصغر.

ولهذا، تم التركيز على سهولة المعيشة والتمتع بالخصوصية على متن سوبريخت BGX60 لكل من أفراد الطاقم والضيوف والمالك، وذلك من خلال تصميم مميز يصل بين الجزء الخارجي والداخلي بشكل يشعر الركاب بأنهم في يخت أكبر حجماً مما هو عليه بالفعل.

سوبريخت BG72

أما بالنسبة للسوبريخت الرائد القادم، فقد أكدت الشركة على أنها ستعتمد على يخت BGX 70 السابق ليكون مصدر الإلهام، حيث سيأتي اليخت الجديد لعشاق التمتع بالقوارب المفتوحة، وهو ما ينتج عنه تصميم عصري متميز مع سطح علوي مفتوح بالكامل وسطح سفلي مستعار من يخت BGX70 السابق بشكل مميز.

سوبريخت

ويعمل كلا الطرازين على تقديم شعور بالعائلية بشكل مميز من خلال تصميمهما الفريد من نوعه، وهو ما يعد السمة الأساسية للعلامة الإيطالية، وذلك من خلال الهيكل العريض عالي الأداء بشكل أساسي، الذي يسمح بالإبحار بأمان في مختلف ظروف الطقس مع توفير قدرة مناورة مذهلة، إضافة لسهولة معيشة تتواجد في العادة في يخوت أغلى.

سوبريخت

وتعدم هذه اليخوت شروط مراعاة البيئة بدرجة كبيرة، ولذلك فهي إستخدمت 80% من مواد صنع اليخوت لديها من المواد المعاد تدويرها، خاصة بما يختص بالاجزاء البلاستيكية في الهيكل الخارجي والداخلي والألمينيوم المستخدم في غرفة المحركات وفي جوانب سطح اليخت الخارجي.

يخت يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة سوبر يخت
loaing icon