تحضر للسفر نحو الكواكب البعيدة عبر تجربة ايرباص اشبه بالخيال العلمي

تستمر ايرباص (Airbus) الأوروبية لصناعة الطائرات في تركيز جهودها بالبحث والتطوير على ابتكار تقنيات جديدة تساهم في صناعة مقصورات طائرات متصلة ذات قدرة على توفير مختلف سبل الترفيه والإتصال بالإنترنت لكافة الركاب.

اقرأ أيضاً: اكبر طائرة خاصة اقتربت من الظهور بمحركات رولز رويس وثمن مرتفع جدا

إستعراض ابتكاراتها

تستمر ايرباص أيضاً في استعراض إبتكاراتها في عالم الأجهزة المتصلة وإنترنت الأشياء المخصص لجعل عدد كبير من تقنيات مقصورات الطائرات ذكية ومتصلة بالإنترنت، وهو ما سيوفر فرص جديدة لشركات الطيران والمسافرين للحصول على بيئة رقمية تفاعيلة.

ايرباص

كما عملت ايرباص على وضعة خطة لرؤية 2030 الخاصة بها، والمترتبة على تشكيل مستقبل تجربة الطيران لتصبح وكأنها قادمة من أفلام الخيال العلمي الخاصة بالسفر للفضاء نحو الكواكب البعيدة، الأمر الذي يحمس الكثيرين من الذين يترقبوا مستقبل السفر الجو بمساعدة عدد كبير من الشركات الناشئة وشركات التقنية الكبرى.

إضافة إلى ذلك، إستعرضت ايرباص كيف ستقوم بالعمل على نقل تجربة ركوب طائرات بعيدة المدى عريضة الهيكل إلى طائرات الأصغر ذات صف واحد من المقاعد مثل A321XLR الجديدة المزودة بمقاعد فاخرة مسطحة كاملة، إضافة إلى A220 الواسعة في سوق الطائرات الصغيرة.

ايرباص

ومع مفهوم المقصورات المتصلة، تعد ايرباص هي واحدة من المتأهلين لجائزة أفضل تجربة سفر للعملاء، والتي تثبت بما لا يدع مجال للشك أنها تخطط لتحسين تجربة المسافرين كثيراً على متن طائراتها.

طائرات ايرباص أخبار الطائرات عالم الطائرات اسرار الطائرات
loaing icon