افضل 3 دراجات مائية تناسب المبتدئين

اختيار دراجة مائية (جت سكي) قد يكون امر بغاية السهولة لشخص متمرس، الا انه صعباً للاشخاص المبتدئين، ولذلك نقدم لك هذا الدليل الذي سيساعدك على اختيار الجت سكي المناسبة لأول رحلة تزلج على الماء.

في البداية فإن أهم ما تبحث عنه بأول جت سكي هو أن تكون سهلة التعلم وبسعر جيد مع مميزات معقولة، فليس جيداً إنفاق النقود على جت سكي باهظة الثمن مع مميزات إضافية قد لا تكون بحاجة لها، لذلك دعنا نقدم لك أفضل ثلاثة طرازات يمكنك شراؤها إذا كانت هذه هي تجربتك الأولى في عالم البحار.

 

سي دو سبارك - Sea Doo Spark

هو الخيار الأكثر شهرة للمبتدئين، حيث يأتي بسعر يصعب منافسته وهو 5,299 دولار امريكي، كما يقدم سبارك معظم المزايا الموجودة بأي دراجة مائية للمبتدئين، حيث اختيارات الألوان والرسومات متعددة، وتأتي مع وسادات للركبة، وخطاف للسحب، بالإضافة إلى نظام توجيه يساعد في المناورة؛ تبلغ سرعته القصوى 80 كم/س.

 

ياماها إي إكس - Yamaha EX

هناك 3 طرازات في سلسلة EX، ولكن المشترك بينها هو أنها مناسبة للمبتدئين وتوفر اعتمادية عالية وتسع 1 الى 3 ركاب، وسعرها معقول يبدأ عند 6,599 دولار.

تمتلك ياماها EX خواص أمان مميزة وتقدم أداءً جديداً للغاية، كما تدعم التباطؤ التدريجي أثناء الكبح حتى لا تنقلب، في حين أن ، سرعتها القصوى تبلغ 90 كم/س مع صرفية وقود عالية الكفاءة.

 

كاواساكي اس تي اكس 15 إف - Kawasaki STX-15f

يعتبر هو الأفضل للمبتدئين وبسعر يصل إلى 9,699  دولار، وفي المقابل تحصل على قوة 160 حصان والتي تناسب المناورات في الماء مع خزان وقود كبير يناسب الرحلات الطويلة، كما يتمتع بنظام التعليم الذكي للمبتدئين ليساعدهم على المناورة بسهولة، ويتميز بسرعته القصوى التي تصل إلى 100 كم/س، مما يجعله مناسبًا للاقتناء لفترة طويلة بعد التعلم عليه من دون الحاجة إلى الترقية إلى جت سكي أعلى.

اقرأ أيضا: رحلة المغامر إلى شرم الشيخ

دراجات كاواساكي ياماها Kawasaki Yamaha
loaing icon