إله الرياح اليوناني" يظهر في دبي"

في عالم اليخوت الواسع، كان من الطبيعي أن تُقدم الكثير من الشركات على تقديم أبرز منتجاتها بهدف جذب أكبر عدد من الذين ينجذبون إلى هذه القوارب المميزة.

تصميم فريد وخطوط مميزة جداً

يخت ايولوس

حضرت شركة Oceanco بقوة في معرض دبي الدولي للقوارب مع يخت ضخم يبلغ طوله 130 متراً وقد حمل اسم Aeolus. تم تسمية هذا اليخت الذي يركز على البيئة تبعاً لاسم إله الرياح اليوناني وقد تمتع بتصميم فريد وبخطوط انسيابية. تم تنفيذ التصميمات الخارجية اللافتة للنظر ليخت Aeolus بواسطة شركة Giles Taylor، بينما جرى تنفيذ التصميمات الداخلية  بواسطة شركة Bergman Design House.

يخت مناسب للاسترخاء

يخت ايولوس

هذا اليخت المميز والضخم، لا يتمتع بسطح واحد كبير الحجم، إلا أنه يأتي بأسطح متعددة للدلالة على فرادة هذا اليخت. إضافة إلى ما ذكرنا، يتميز يخت Aeolus المكونة من ثلاثة طوابق بجناح خاص للمالك على سطحه العلوي وهو يتمتع بجاكوزي مذهل، ومسبح متكامل ومنطقة استرخاء. في اليخت أيضاً، مساحات من المناطق المتعددة الوظائف. هذا وتنتشر بعض المساحات الجذابة التي تشبه الكبسولات على كافة الطوابق وهي مناطق مثالية للاسترخاء وللاستمتاع بالمناظر المريحة من خلال النوافذ الزجاجية الكبيرة، كما ويوجد في اليخت أيضاً مهبط للطوافات.

هذا ويتوفر اليخت أيضاً بأربع حجرات للضيوف وجناح لكبار الشخصيات بجوار صالة الألعاب الرياضية، مما يجعل وسائل الراحة في متناول الضيوف ومن دون الحاجة إلى التواجد في كافة أنحاء القارب.

قارب صديق للبيئة

يخت ايولوس

ولمزيد من التميز في عالم القوارب، تم تصنيع Aeolus بالكامل من مواد مستدامة ومن مواد حيوية. تم النظر في كل عنصر بدقة، بحيث جرى العمل مع بعض الحرفيين الأكثر ابتكارًا في العالم في مجال المواد الحيوية والتنمية المستدامة، لذلك ستحتوي المقصورة الداخلي على Desserto، وهو بديل جلدي نباتي فاخر مصنوع من الصبار، كما وسوف يتم الحصول على البياضات على متن اليخت من Oliveri Homes، والتي تعتمد على النسيج العضوي فضلاً عن أنها تستخدم ايضاً صبغات غير سامة لإنشاء موادها.

بالتعاون مع شركاء Aeolus التقنيين ABB و MTU، طورت Oceanco و Lateral بنية قابلة للتكيف لدمج التقنيات المستقبلية وأنواع الوقود البديلة، لذلك سيعتمد اليخت وقود بديل بنسبة 100 في المائة لتوليد الطاقة الخاصة به.

التطور يرافق عالم اليخوت باستمرار

يخت ايولوس

ليس غريبًا على عالم اليخوت أن تكون القوارب صديقة للبيئة في ما خص مواد البناء أو المحركات، لاسيما وأن العالم اليوم، أصبح يبحث عن الكثير من المواد التي لا تؤثر على البيئة وطبقة الأوزون بشكل سلبي.

اقرأ أيضاً: مشاهير قرروا تعديل سياراتهم لكن النتائج جاءت كارثية

يخوت
loaing icon